القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماذا تحمل كيت ميدلتون في حقيبة يدها؟

تملك دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون مجموعة مذهلة من حقائب اليد، التي تتميز بتصاميمها الجذابة وأسعارها الباهظة، ولكن ما الذي تحمله الدوقة داخل تلك الحقائب عندما تكون في رحلة إلى الخارج أو تؤدي أحد الواجبات الملكة الرسمية؟

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإنه كان هناك الكثير من التكهنات على مر السنين حول ما تحمله كيت في حقيبة يدها، ولكن المؤلفة الملكية مارسيا مودي كشفت أن كيت تحمل 4 أشياء فقط في حقيبة يدها، وجميعها أشياء عملية.

ويوجد العنصر الأول الذي تحمله “كيت” معها في معظم حقائب اليد النسائية، وهو عبارة عن مرآة، تستخدمها للتحقق من أنها على استعداد لجميع الكاميرات قبل وصولها إلى أي حدث.

وقد يتوقع الكثيرون أن العنصر الثاني هو أحمر الشفاه، ولكن ما لا يعرفونه أن كيت لا تحمل أحمر شفاه معها أبدا، وعادة ما تحمل بلسم الشفاه بدلا منه، وهذا هو سبب أننا لم نرها أبدا بشفاه جافة.

ويتمثل العنصر الثالث الذي تحمله “دوقة كامبريدج” في حقيبتها في “الورق النشاف”، والذي يستخدم في إزالة الزيت الزائد أو العرق على الوجه، وقد يكون هذا مفيدًا جدًا للتأكد من استعدادها للالتقاء بأشخاص مهمين أو الابتسامة أمام الكاميرات، بينما يتمثل العنصر النهائي في منديل.

وعندما تخرج “كيت” مع أطفالها جورج وشارلوت ولويس، لقضاء يوم بالخارج، عادة ما تحمل حقيبة أكبر بكثير، ولذا من المحتمل أن يكون لديها بها الكثير من الأمور الخاصة بأطفالها والتي تحملها معظم الأمهات.

[more_vid id=”oH0LOQDe4X6ym91mzwyZVQ” title=”كيت ميدلتون دوقة فساتين السهرة.” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر