إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

البيت الأبيض
break

مؤلف مسلسل «البيت الأبيض» يكشف حقيقة اعتذار ميرفت أمين

الأحد 04 نوفمبر 2018
12:48 PM بتوقيت السعودية

روتانا – محمد عباس

إعلان

حالة من الاستياء الشديد انتابت صناع وأبطال مسلسل “البيت الأبيض” الذي من المقرر تصويره خلال الفترات المقبلة، على خلفية الأخبار المغلوطة التي تنشر حول العمل، بحسب قولهم، والتي كان آخرها شائعة اعتذار النجمة ميرفت أمين عن المشاركة في بطولة المسلسل.

ومن ناحيته، قال مؤلف العمل، محمد رجاء في تصريح خاص لـ “روتانا.نت” إن ما يتردد عار تماما عن الصحة، وأن النجمة ميرفت أمين لم تعتذر عن المسلسل، وقد أعربت عن دهشتها مما يتردد حول اعتذارها في آخر مكالمة هاتفية بيننا والتي كانت خلال الساعات القليلة الماضية، وقد حدد مخرج ومنتج العمل البدء في تصوير العمل خلال الأيام المقبلة وبالتحديد يوم الثلاثاء المقبل.

وعن اعتذار خالد الصاوي ونجلاء بدر عن العمل بسبب كثرة تأجيل التصوير كما تردد، أوضح “رجاء” حقيقة الأمر، مبينا أن خالد الصاوي اعتذر بسبب انشغاله بتصوير عمل فني آخر، واعتذار نجلاء بدر كان لظروف صحية ليس أكثر، وأشار إلى أن هذه النوعية من الأعمال الدرامية من الطبيعي أن تشهد اعتذارات حتى بدء العمل، وهذا ما تعرضنا له خلال الفترات الماضية عندما كنا نقوم بتصوير مسلسل “الطوفان”.

“البيت الأبيض” تدور أحداثه حول الصراع بين العائلات، والعادات والتقاليد التي يتم التنازل عنها مقابل أشياء أخرى، والتي تقدم في إطار اجتماعي وينتمي لنوعية الأعمال الطويلة.

يذكر أن مسلسل “البيت الأبيض” بطولة كل من عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، وصلاح عبد الله، وسيمون، وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز، وريم البارودي، ومنة فضالي، والفنانة أميرة هاني، ومن إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار.

فيلم الدنيا على جناح يمامة | ميرفت امين | محمود عبد العزيز- بلحة

شاهد أيضاً:

الأحد 04 نوفمبر 2018
12:48 PM بتوقيت السعودية