القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية: 174 شخصاً يتنافسون على رئاسة 121 مجموعة خدمة ميدانية لحج هذا العام

عقدت مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية بمقرها أخيراً اجتماعاً لترشيح المطوفين للعمل في مجموعات الخدمة الميدانية لموسم حج هذا العام، شرحت خلاله كيفية تشكيل أعضاء المجموعة واختيار الفئة وترشيح المطوفين ضمن الكراسة آليا.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية المهندس عباس قطان، إن الاجتماع يهدف للتواصل مع المطوفين الراغبين في الترشح لرئاسة مجموعات الخدمة الميدانية وشرح آلية العمل وطريقة التقديم لتشكيل مجموعات الخدمة الميدانية، وشرح بطاقة الأداء المتوازن واستراتيجية المؤسسة خلال الأربع السنوات القادمة.

وأضاف قطان أن هذه البطاقة ستطبق اعتبارا من هذا العام بدعم وتوجيه من وزير الحج حيث رفعت خطة هذا الموسم وستتم مناقشتها مع الوزارة لاعتمادها، وسيتم فتح البرنامج المخصص للمطوفين الراغبين في تشكيل مجموعات خدمة ميدانية ولمدة 5 أيام ليتم عمل المفاضلة. وأوضح قطان أن المؤسسة ستعلن نتائج المفاضلة بتشكيل مجموعات الخدمة الميدانية للجنسيات والفئات التي سيقومون بخدمتها حسب المعايير التي وضعتها وزارة الحج بعد إجازة عيد الفطر في 10 شوال.

من جانبه، أشار نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدول العربية محمد معاجيني إلى أن الاجتماع شمل شرحا لرؤية مجلس الإدارة للمرحلة المقبلة 1436-1439، مبينا أنه تم توجيه الدعوة للمتقدمين لرئاسة المجموعات التي تنطبق عليهم الشروط لتزويدهم بالبرنامج الذي على ضوئه يبدأ تشكيل مجموعات الخدمة، ولدينا 121 مجموعة وتقدم لها 174 رئيسا، مبينا أن هذا البرنامج آلي بحيث يدخل الرئيس اسمه ويختار عضوين يكونا نائبين له ممن تنطبق عليهم الشروط.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر