القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مأساة أم ذهبت بأطفالها إلى الشاطئ فعادت بـ3 جثث هامدة

الشعور بفقدان أحد الأبناء، يعد أسوأ شعور يمكن أن تمر به أم، حتى إنه يصعب عليها أن تتجاوزه طوال العمر، فكيف إن فقدت الأم 3 من أبنائها في وقت واحد؟!

عاشت أم أمريكية، هذا الشعور الذي لا يطيقه بشر، حين تحولت النزهة التي ذهبت فيها برفقة أطفالها إلى مأساة، انتهت بفقدانها ثلاثة من أطفالها الأربعة في وقت واحد، لتعود إلى المنزل بثلاث جثث هامدة، بدلا من أن تعود بصحبة أطفالها وهم يتحدثون عن جمال نزهتهم ورغبتهم في تكرارها.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”801577,801578,801579,801580″]

وبحسب صحيفة “ذا صن”، فإن زوجين أمريكيين ذهبا برفقة أطفالهما الأربعة، لقضاء عطلة على شاطئ سيلفان في لا بورت بتكساس، لكن ثلاثة من الأطفال، واجهوا صعوبة في السباحة بالمياه القاسية، ليموتوا غرقى، فيما تم إنقاذ شقيقهم الرابع.

وأوضحت الصحيفة أنه يعتقد أن قاربا عابرا، تسبب في موجة كبيرة تغلبت على الأشقاء الثلاثة وأودت بحياتهم، حيث تم سحب جثث الثلاثة، وهم طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، وآخر 10 سنوات، وأختهما 13 عاما.

وقالت جدة الضحايا، إنها تشعر كأن قلبها يتمزق بعد هذا الحادث، موضحة أن الأطفال كانوا يخططون لقضاء العطلة في منزلها، قبل العودة إلى المدرسة، لكن والديهم بدلا من ذلك قررا اصطحابهم إلى الشاطئ.

وأضافت أنها عندما علمت بما حدث لأحفادها، فقدت وعيها وتم نقلها إلى المستشفى، لشعورها بصدمة مروعة.

وتتلقى الجدة العلاج في المستشفى، الذي يتعالج فيه الأخ الرابع، الذي تم إنقاذه من الغرق، ولفتت الجدة إلى أنه لم يكن هناك رجال إنقاذ في الخدمة، وقت وقوع المأساة.

وكانت فتاة تبلغ من العمر 23 عاما، تجلس على الشاطئ مع كلبها، عندما بدأ ينبح، لتلاحظ وجود عائلة مكونة من 6 أشخاص في الماء، يتصارعون مع التيار، ومن بينهم طفل كان يغرق.

وقالت الفتاة إنها قفزت إلى الماء لإنقاذه، لتلاحظ أن الأم تغرق أيضا، لكنها قررت مساعدة الطفل في البداية ونقله إلى المستشفى، ولم تكن تعرف أن هناك 3 أطفال آخرين في خطر، وعندما علمت في المستشفى دخلت في نوبة بكاء، قائلة: “لو كنت أعلم أن أشقاءه في خطر لبذلت قصارى جهدي لإنقاذهم أيضا”.

[more_vid id=” rcyfGE3ic9qhAgLnGJzQZg” title=”سقطت في الماء فحاولت صديقاتها إنقاذها ليغرقوا جميعا” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر