القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ليلى غفران: أرفض التمثيل مع محمد رمضان.. ولم آخذ شركة مقابل السكوت على قاتل ابنتي

كشفت الفنانة ليلى غفران أسرارا وحكايات منها حقيقة مرضها الذي أخفته عن الناس والإعلام، خلال لقائها في برنامج “شيخ الحارة” المذاع على إحدى المحطات المصرية.

وقالت “ليلى”: “قدر الله وما شاء فعل، مرة واحدة فقدت وعيي ودخلت المستشفى، أصبت بارتفاع الضغط وتصلب الشرايين وجلطة في المخ وذبحة صدرية في يوم واحد فقط، وكان نتيجة تراكمات لأنني لا أعرف أعبر عن انفعالاتي وأنا شخصية كتومة”، موضحة سبب إخفائها مرضها، قائلة: “أختي اللي كانت معايا بالمستشفى هي اللي تكتمت على الموضوع، ولو كنت بعرف أنا كنت صرحت على طول”.

[vod_video id=”CPaShDd4olhjFulSXheg” autoplay=”1″]

وعند سؤالها عن الفنان محمد رمضان، قالت ليلى غفران: “بنى نجوميته من خلال مسلسل ابن حلال، على حساب ابنتي هبة العقاد، التي تناول قصة مقتلها”.

وردًا على سؤال الإعلامية بسمة وهبة لها: هل تقبلين التمثيل مع الفنان محمد رمضان؟ قالت: “أرفض لأن الشخصية محبتهاش”.

[vod_video id=”JJFVh7sMSLt8BmSnIhX2YA” autoplay=”1″]

وعرض برنامج شيخ الحارة، خلال الحلقة فيديو والدة محمود العيساوي قاتل ابنة الفنانة ليلى غفران، ثم وجهت “بسمة” سؤالا لها: “قالوا عنك عارفة قاتل بنتك “هبة العقاد” وساكتة؟”، لترد “ليلى” قائلة: “ورحمة بنتي مفيش الكلام ده، ولا فيه شركة ولا أي حاجة، قلبي بيقولي محمود العيساوي هو اللي قتل بنتي والقضاء حكم عليه بالإعدام 3 مرات”.

وأوضحت ليلى غفران أن قضية ابنتها هبة العقاد أثير حولها الكثير من الجدل والتشكيك في حكم القضاء لأنها قضية رأي عام بسبب اقتراب موعد ثورة 2011 في مصر، وكان من مصلحة الكثير اتهام البعض في هذه القضية.

وتابعت “أنا إلى الآن مش قادرة أعيش حياتي بشكل طبيعي، وحاسة بألم ومش قادرة أغني وأرجع ليلى غفران واستمتع بحياتي زي الأول”. معقبة: “مش طبيعي إني أداري على شخص عشان أضيع حق بنتي، ما يغور في ستين داهية، ولو كنت شاكة في حد غير المتهم إبراهيم العيساوي كنت بلغت عنه”.

[vod_video id=”3Q2AjfRKDwi18Y2OvkQfQ” autoplay=”1″]

وأضافت “أنا دورت في الموضوع كتير أوي وماكانش يفرق معايا مين، المهم ياخد عقابه”، موضحة “أنا لقيت الولد بيتخن واللبس شيك وغالي، وباباه كان عنده عربة ليمون بقى عنده بيت، اسألوه هو جاب الفلوس من فين متسألونيش أنا، مين اللي بيدعمهم ومين اللي كانوا عايزين يخرجوه من السجن”.

“شيخ الحارة”، برنامج حواري، تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار لتساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.

[more_vid id=”0kroOOgVb5Q028j9EwwSQ” title=”لقاء الفنانة ليلى غفران في برنامج عرب وود” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر