القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص ليلى أحمد زاهر: أنا العقل المدبر في مسلسل “الكهف”

تواصل الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر تصوير مسلسلها الجديد “الكهف”، وهو من إنتاج مصري سعودي مشترك. وكشفت ليلى، في حديثٍ خاص مع موقع روتانا.نت، عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في المسلسل، وعن احتمال عودتها إلى السينما. تابعوا هذه التفاصيل وغيرها الكثير، على لسان النجمة ليلى أحمد زاهر في الحوار الآتي.

ليلى أحمد زاهر في “الكهف”

ليلى أحمد زاهر ماذا تحضرين للفترة المقبلة؟ استأنفنا مؤخراً تصوير باقي مشاهد مسلسل “الكهف” الذي سنخوض فيه السباق الرمضاني 2021. وأشارك في بطولة المسلسل مع  نخبة من نجوم الفن، مثل الفنانة علا رامي، حسن مالك، سينتيا خليفة، شمم الحسن، حمزة العيلي، والإخراج لحسام الجوهري. لكنني حتى الآن لم أنته من تصوير جميع مشاهدي. ليلى أحمد زاهر ما هي تفاصيل الشخصية التي تقدمينها في العمل؟ هو دور جديد بالنسبة إلي، إذ ألعب دور شابة اسمها “ليالي”، تعتبر العقل المدبر في حل مشاكل أصدقائها في العمل دائماً. فهي شخصية ذكية، تحب علوم الكمبيوتر وتبرع فيها، مجتهدة في دراستها ويعتمد عليها المحيطون لمساعدتهم في المواقف الصعبة. مقابلة وأتوقع أن يتفاجأ الكثيرون من هذه الشخصية، لأنها مختلفة تماماً عما قدمته في رمضان الماضي، من خلال مسلسل “الفتوة”.

النجاح الفني والجوائز

مقابلة خاصة متى نراكِ مجدداً على شاشة السينما؟ عندما أجد العرض المناسب والقوي للعودة إلى السينما. يجب التأني في الاختيار خصوصاً بعد نجاح مسلسل الفتوة. يشار إلى أن دورها في هذا المسلسل لاقى تفاعلاً جماهيرياً كبيراً، وكان من بطولة الفنان ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، هنادي مهنا، وأحمد خالد صالح. ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. ليلى أحمد زاهر وتحدث كثيرون حينذاك، عن أداء ليلى أحمد زاهر لدورها، وحصلت على عددٍ من التكريمات والجوائز على الشخصية التي قدمتها. وكان من آخر هذه التكريمات، جائزة أفضل ممثلة شابة، التي حصلت عليها، من مهرجان همسة الدولي. ليلى أحمد زاهر يذكر أن الفنان ياسر جلال رشح ليلى لهذا الدور، طالباً الموافقة من والدها الفنان أحمد زاهر. لم يوافق زاهر بدايةً على فكرة تمثيل ليلى، لكن جلال تمكن من إقناعه لتحصل على الدور. أجرى المقابلة: أحمد حسني فيديو.. أماني السويسي في مقابلة حصرية [vod_video id=”JKHMTCCKsSwlAK2HrviyLQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر