إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

ليلة مليئة بالمغامرة.. سميرة سعيد تلتقي جمهورها في دبي بهذا الموعد روتانا
break

ليلة مليئة بالمغامرة.. سميرة سعيد تلتقي جمهورها في دبي بهذا الموعد

الإثنين 05 نوفمبر 2018
09:16 PM بتوقيت السعودية

تستعد الديفا سميرة سعيد لإحياء حفل غنائي ضخم، ضمن حفلات القرية العالمية التي تشهدها دولة الإمارات بالتعاون مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وذلك يوم الجمعة 16 نوفمبر الجاري.

إعلان

وشوق الحساب الرسمي لـ”روتانا” جمهور “الديفا” للحفل الغنائي، الذي وصفها بأنها ستكون ليلة مليئة بالاستكشفات والمرح والمغامرة.

الجدير بالذكر، أن سميرة سعيد طرحت مؤخرا، أغنية بعنوان “سوبر مان”، وتعاونت في أغنيتها الجديدة مع صناع أغنيتها “هوا هوا”، وهم الشاعر شادي نور والملحن بلال سرور والموزع هاني يعقوب.

ليلة مليئة بالمغامرة.. سميرة سعيد تلتقي جمهورها في دبي بهذا الموعد روتانا

وافتتح الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد، أولى سلسلة حفلات القرية العالمية وسط حضور جماهيري غفير، ملأ جنبات المسرح المفتوح بالقرية العالمية في دبي، وتفاعل مع أغنياته بالترديد والتصفيق وسط أجواء مرحة وسعيدة.

وتقدم “القرية العالمية” بدعم من “روتانا”، مجموعة من سهرات متنوعة على شتى الأصعدة الجغرافية والموسيقية والجماهيرية، حيث يشارك فيها 17 نجما (إحدى عشر مطربا، وست مطربات)، ينتمون جميعا إلى 9 دول عربية، وذلك على اختلاف ألوانهم الموسيقية الغنائية من طربية وشعبية وكلاسيكية وفولكلورية وإيقاعية، ليقدموا الأغنية السعودية والإماراتية والكويتية والعراقية والمصرية والمغربية واللبنانية والسورية واليمنية، ولكل فنان منهم جمهوره المحب والـ”فانز” المؤازر له.

وتتوزع هذه الحفلات على مدار خمسة أشهر، حسب الجدول المبرمج لها والمدوّن أدناه، إذ تكون الانطلاقة بحفل 2 نوفمبر 2018، فيما تختتم الحفلات في 5 أبريل 2015، وكل حفل يحييه مطرب واحد، عدا حفلين يجتمع في كل منهما فنانيْن، إذ يتحدّ المطربان حسين الديك ووفيق حبيب في ليلة شعبية سورية، بينما يتحدّ المطرب سعد الصغيّر وأمينة في ليلة شعبية مصرية.

بالإضافة إلى نجوم السهرات وهم: “رابح صقر، ماجد المهندس، سميرة سعيد، عاصي الحلاني، اليسا، محمد منير، شيرين عبد الوهاب، بلقيس فتحي، فؤاد عبد الواحد، حمد العامري، محمد حماقي، يارا ، فرقة ميامي”، ويصاحب كل مطرب فرقته الموسيقية.

سميرة سعيد أثناء الاستعداد لحفل قفطان نورت

شاهد أيضاً:

الإثنين 05 نوفمبر 2018
09:16 PM بتوقيت السعودية