القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ليفربول يدخل سوق الانتقالات بصفقة من العيار الثقيل

ينوي نادي ليفربول الإنجليزي، دخول سوق الانتقالات الصيفية للاعبين، بصفقة من العيار الثقيل، تتمثل باللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان، من أجل مواصلة المنافسة في الموسم المقبل على كل البطولات.

وكان من المتوقع أن ينتقل غريزمان المتوج بلقب كأس العالم إلى برشلونة هذا الصيف، كما زعم جيل مارين المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد مؤخرًا، حيث أشار إلى أن البارسا اتفق مع نجم الأتليتي منذ شهر مارس/ آذار الماضي.

لكن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لا يزال غامضًا، حيث بدأ برشلونة يفكر في إعادة نجمه السابق نيمار على حساب غريزمان، وما زال مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان يراقبان اللاعب الفرنسي.

ولم يبرم ليفربول أي صفقات صيفية حتى الآن، بل على العكس ترك المهاجم دانييل ستوريج والظهر الأيسر ألبرتو مورينو بعدما انتهى عقداهما بنهاية الموسم الجاري.

يذكر أن مدرب “الريدز”، يورغن كلوب، كان قد أكد أنه يريد مواصلة المنافسة في الموسم القبل، بكتيبته الحالية من اللاعبين، دون إجراء تغييرات كبيرة، سوى بيع بعض اللاعبين الذين لم يكن لهم أي تأثير على الفريق الموسم المقبل.

ونفى المدرب أن يكون نجماه المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، على قائمة البيع، رغم ورود تقارير إعلامية بأن ريال مدريد يريد خطف أحد اللاعبين.

[more_vid id=”YF9K4ynB9VmsZJxhV2oGQ” title=”اهداف ليفربول في مرمى توتنهام” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر