القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ليفربول يحدد موقفه من بيع صلاح برسالتين

وجهت إدارة فريق ليفربول الإنجليزي رسالتين إلى ناديي ريال مدريد وبرشلونة، الإسبانيين، حددت فيها موقفها النهائي من بيع نجمها المصري محمد صلاح، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ولوضع حد للشائعات.

وقالت صحيفة «ميرور»، الأربعاء، إن نادي ليفريول يرفض بشكل قاطع الاستغناء عن الفرعون المصري، وأن المؤكد هو بقاؤه مع «الريدز» خلال الموسم المقبل، رغم استهدافه من ريال مدريد وبرشلونة بشكل شبه متكرر.

وأوضحت الصحيفة أن مجلس إدارة ليفربول، يرى في محمد صلاح عاملا مهماً لتحقيق هدفهم في الموسم المقبل، وهو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 1989-1990.

من جهتها أفادت صحيفة «اكسبرس»، نقلاً عن مصادر إعلامية إسبانية، بأن محمد صلاح البالغ من 25 عاماً، يفضل الانتقال إلى برشلونة، عن ريال مدريد، وذلك حال قرر الرحيل عن ليفربول.

وانضم النجم الدولي المصري إلى ليفربول، في الصيف الماضي قادماً من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، وبعقد يستمر حتى صيف 2022، مع العلم بأن قيمته السوقية ارتفعت بشكل كبير جداً، خلال الأشهر الأخيرة، ووصلت إلى أكثر من 100 مليون يورور.

[more_vid id=”niKljAr2h6MhkYYHCMFPQ” title=”أهداف ومهارات محمد صلاح مع ليفربول” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر