القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ليفربول يتزعم الصدارة والسيتي يسقط في فخ نوريتش

انطلقت الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، وأجريت يوم الأربعاء الفائت، العديد من المباريات، وقد حدثت فيها الكثير من المفاجأت.

فقد نجح ليفربول من الوقوع في فخ نيوكسل، فقد تقدم نيوكسل على ليفربول في بداية المباراة بهدف، ولكن سرعان ما جاء الرد من ليفربول بثلاثة أهداف، لسايدو ماني هدفين ومحمد صلاح هدف، لتنتهي المباراة  بنتيجة ( 3/ 1 ) لصالح ليفربول.

أما مانشستر سيتي فقد كان المفاجأة في تلك الجولة، فكان لديه مباراة سهلة أمام الفريق الصاعد نوريتش، ولكن النتيجة على أرض الملعب حدثت على عكس المتوقع، فقد فاز فريق نوريتش على مانشستر سيتي بنتيجة ( 3 / 2 )، ليوسع الفارق بين مانشستر سيتي وليفربول متصدر الدوري إلى 5 نقاط.

أما مانشستر يونايتد، فقد استطاع انتزاع فوز صعب أمام ليستر سيتي بنتيجة ( 1/ 0 ) بهدف ليراشفولد من ضربة جزاء، وتصدى حارس اليونايتد دي خيا للكثير من فرص ليستر ليغلق الباب أمامهم في التسجيل.

أما تشيلسي فقد حقق نتيجة كبيرة على نادي نادي ولفرهامبتون فقد انتهت المباراة بفوز تشيلسي ( 5 / 2 )، وقد أحرز مهاجم تشيلسي تومي إبراهام ثلاثة أهداف في المباراة.

أما توتنهام فقد عاد إلى قواعدة القديمة بنتائجه الكبيرة التي كان يحققها العام الماضي، وذلك بعد العودة للتشكيلة الأساسية الخاصة به، فقد فاز على نادي كريستال بالاس بنتيجة ( 4 / 0 ). وقد تألق لاعبه الكوري الجنوبي سونج وأحرز هدفين.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر