القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ليث أبو جودة لـ “روتانا.نت”: هذه حقيقة عرقلة تسويق “لا لا”

أطلق الفنان ليث أبو جودة أغنيته الجديد “لا لا” منذ قليل والتي تحمل طابعًا مبهجًا، للتناسب مع الموسم الصيفي الذي يشارك في المنافسه به وسط باقة من كبار نجوم الوطن العربي.

وواجه أبو جودة مشكلة في نشر أغنيته عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب شركة إنتاج الأغنية، وأوضح السبب من خلال تغريدة قام بنشرها على حسابه الشخصي بموقع “تويتر” قال فيها: “أنا معمولي بلوك من شركتي ????????..مش قادر أنزل أغنيتي عالفيس بوك عشان الناس تسمعها، رغم كمية الشكاوي الي قدمتها والي قلت فيها إنه هالشي بيمنع انتشار الأغنية.. ما بعرف كيف بيفكرو”.

وحرصت “روتانا. نت” على التواصل مع “ليث” لمعرفة حقيقة الأمر، والذي أكد في تصريحاته الخاصة أنه ليس هناك أية مشكلة مع الشركة المنتجة ولكنها قامت بحجب النشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حفاظًا على حقوق ملكيتها، وأن الفيديو إذا تم تداوله على السوشيال ميديا يكون بدون صوت، وهو الأمر الذي يعرقل تسويقي للأغنية.

ويذكر أن ليث أبو جودة بدأ مسيرته الفنية من خلال أحد برامج اكتشاف المواهب الذي تأهل فيها لمراحل متقدمة، وقدم بعدها العديد من التجارب الغنائية الناجحة، والتي يأتي آخرها أغنية “لا لا” وهي من كلمات ليث وعمر علي، ومن ألحان وتوزيع إلهامي دهيمة، ميكس أحمد حسام، ومن إخراج مينو.

[more_vid id=”tRRjwCsLuqmjQNX2Cp3Cw” title=”ربع مليون متابع يحتفلون بزفاف نجمة ستار اكاديمي بدرية السيد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر