القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“لوك” أحمد فهمي الجديد يثير سخرية الجمهور.. وهنا الزاهد ترد

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام”، بصورة ظهر من خلالها بقصة شعر غريبة، أثارت سخرية عدد من متابعيه.

وعلق “فهمي” على الصورة وقال: “أحلام سعيدة على جمهوري الجميل إن شاء الله صباحكم يبقى أحلى من الأوصة بتاعتي”، لترد هنا الزاهد وتكشف أنها صاحبة فكرة تغيير قصة شعره، لتتفاجأ بعدها بتعليق من أحمد فهمي قائلا: “أهو الناس مستلماني بسببك”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”798629,798631″]

وانهالت التعليقات الساخرة على “لوك” أحمد فهمي الجديد، فقال أحدهم: “وأنا اللي كنت عايز أقولك شيل الصورة قبل ما هنا تشوفها، تطلع هي اللي عملت فيك كده”، وأضاف آخر: “سيبوا هنا تعمل اللي هي عايزاه، والتغيير مطلوب”.

يشار إلى أن أحمد فهمي، خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الواد سيد الشحات”، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وشارك في البطولة هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن “توتا”، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، حميد الشاعري، وهيفاء وهبي.

ويبدأ أحمد فهمي، خلال الفترة المقبلة، تصوير مشاهد فيلمه الجديد “العارف”، الذي يشارك في بطولته بجانب أحمد عز، ومحمود حميدة.

يذكر أنه من المقرر إقامة زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد خلال شهر سبتمبر المقبل، ويواصل حاليًا “فهمي” تحضير منزل الزوجية والذي تشرف “هنا” على كافة تفاصيله.

[more_vid id=” aoMtIT1WGbpvzFP9nNtxeQ” title=”موقف طريف من هنا الزاهد في أحمد فهمي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر