القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لهذه الأسباب يصمت مواليد برج الجدي !

برج الجدي الترابي العاقل، من صفاته الهدوء صعب أن يأخذ عنه أي انطباع طالما أنه لا يحب ذلك فهو حكيم في تصرفاته لا يفضل أن يتسرع في ردود أفعاله حتى لا تؤخذ عليه، يفضل مواليد برج الجدي الصمت في عدة مواقف مختلفة:

في مواقف الحزن لا يملك الجدي سوى الصمت لأنه يفضل أن تظل صورته كما هي تتسم بالعقل والقوة ولا يؤخذ عليه أي موقف ضعف لذا قلما تجد مولود برج الجدي يعبر عن أحزانه أمام أحد، هو يحب أن يحتفظ بها لنفسه.

مولود الجدي لا يعرف أن يعبر عن مشاعر حبه بسهولة ولا يعرف الكلام العاطفي والأشعار، فلا يجد سوى الصمت أمام من يحب فهو يفضل الأفعال لا الأقوال.

في المشكلات والأمور التي تستدعي عصبيته ولأنه شخص عصبي لكنه لا يستفز بسهولة، فيتمسك بالصمت لفترة طويلة لكن هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة فعلى جميع من حوله أن يتوخى الحذر.

لا تراهن على ذكاء هذا المولود ولا تضعه في مقارنات مع غيره، فهو دائما وأبدا لا يعرض نفسه لمثل هذه السخافات من وجهة نظره ويقابل مقارناتك بالصمت.

العقل والحكمة التي يتمتع بها برج الجدي تجعله يصمت كثيرا ليرى كل معطيات الأمور من حوله، حتى لا ينجرف لرأى غير صحيح وهو يبحث عن الكمال دائما، فيظل مستمعا لفترة طويلة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر