القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لهذا السبب هددت نجوى كرم جمهورها بالانسحاب من حفل السويد

شاركت النجمة نجوى كرم جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بتغريدة كشفت من خلالها سبب تهديد جمهورها بالانسحاب من المسرح، في حفلها الأخير بالسويد، بعد أن طالبت بوقف البث المباشر عبر حسابات الحضور الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت “نجوى”: “منضل بالاستيديو شهور حتى تطلع نوعية التسجيل مرتبة.. منفهم أنو حدا بِصور شوي، خاصة بِعصر وسائل التواصل الاجتماعي، بس مش لما بدنا نقول عَ مرات يوقفوا البث المباشر منكون قلّلنا لياقة.. بدنا نحافظ على مطرحنا الفني.. هي من حق الفنان”، وأيد الكثير من الجمهور ما قالته خاصة وأن أغلب الأعمال الجديدة لنجوم الطرب أصبحت تسرب بسبب نقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن نجوى كرم تستعد خلال الفترة المقبلة لطرح أغنيتها الجديدة، التي صورتها تحت إدارة المخرج كرم نقولا كرم، ابن شقيقها الراحل الحاج نقولا.

وهنأت نجوى جمهورها البحريني باليوم الوطني، وغردت عبر حسابها قائلة: “كل عيد والبحرين بألف خير ينعاد على كل شعبها الحبيب وعقبال كل سنة اليوم الوطني البحريني”.

[more_vid id=”v3eGaKPGflxja2lqcOS3IQ” title=”تاليا ابنة الفنانة سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد نجوى كرم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر