القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لهذا السبب .. لا تشتري هواتف ذكية هذه الأيام

رغم أن امتلاك هاتف ذكي يُعد أمرا ضروريًّا هذه الأيام، إذ يساعدك على إنجاز أعمالك والوصول إلى الشخص الذي تريد في أي وقت وأي مكان، إلا أن شراء هاتف ذكي هذه الأيام قد يكون أمرًا سيئًا للغاية.

وبحسب موقع بيزنس إنسايدر، يجب على الشخص الذي يريد شراء هاتف ذكي هذه الأيام أن يؤجل الأمر بعض الشيء، حتى وإن كان بحاجة إليه، نظرا لأنه إن قام بشرائه فستضيع عليه المجموعة القادمة من الهواتف الذكية، والتي ستكون الأفضل في التاريخ.

وتستعد شركة سامسونغ لإطلاق هاتفها الجديد غالاكسي نوت 8، خلال الأيام المقبلة، إذ من المقرر إطلاقه نهاية شهر أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يكون هذا الهاتف استكمالا للنجاح الذي حققه هاتف غالاكسي إس 8، والذي تم إطلاقه قبل أشهر.

كما من المتوقع أن تصدر شركة أبل 3 هواتف دفعة واحدة خلال شهر سبتمبر المقبل، في احتفالاتها بالذكرى العاشرة لأول جهاز آيفون، ولعل أهمها سيكون النسخة الجديدة من آيفون، والذي أطلق عليه الكثيرون آيفون 8، المتوقع أن يمتلك مميزات خارقة.

واستكمالا لمنافستها الشرسة مع شركات المحمول الكبرى، مرتقب أن تصدر شركة غوغل نسخة جديدة من هاتفها بيكسل خلال شهر أكتوبر المقبل، والذي حاز الكثير من الإعجاب عقب إطلاقه العام الماضي.

ولعل كل تلك الأشياء كانت السبب الذي دفع الموقع إلى نصح قارئيه بالامتناع عن شراء هواتف ذكية خلال تلك الفترة، نظرا لأن الهواتف التي سيتم إطلاقها خلال الأيام المقبلة تستحق الانتظار.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر