إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

لهذا السبب.. دريك يشعر بالذنب بعد وفاة إحدى معجباته
break

لهذا السبب.. دريك يشعر بالذنب بعد وفاة إحدى معجباته

الإثنين 05 نوفمبر 2018
07:15 PM بتوقيت السعودية

أعرب مغني الراب الكندي، دريك عن أسفة لإحدى معجباته بعدما فاته رسالة منها في عيد ميلاده قبل وفاتها.

إعلان

ونشر “دريك”، البالغ من العمر 32 عاما، صورة له عبر حسابه بموقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة “إنستقرام”، ظهر بها وهو يجلس باكيا بجوار الفتاة “كاي”، حيث كان يمسح دموعه بجوار سريرها.

وكشف “دريك”، في تعليقه على الصورة أنه التقى بالفتاة، من خلال مؤسسة “Make A-Wish”، وهي منظمة غير ربحية تساعد الشباب الذين يعانون من أمراض خطيرة.

وقال دريك: “سأفتقدك كثيراً، التقينا من خلال تحقيق أمنية وقمنا ببناء رابط أصلي، كنت تراسليني بينما كنت في جولة وأخبرتني بأمور إيجابية وتبادلت أحلامك وأهدافك”.

وأضاف: “أنا أبكي في هذه الصورة، ولكن دموع الفرح، صلينا من أجلك مع والدك، يؤسفني أنني فاتني نصك في عيد ميلادي حيث كنت في جولة، وهي تأكل روحي الآن، ولكنك تعرفين كم أحببتك وكنت أتطلع إلى رؤيتك بعد الجولة”.

وتابع: “أنا لا أعرف لماذا أكتب هذا على إنستغرام، أنا فقط بحاجة إلى إخراج هذا الكلام الثقيل على قلبي، سأتذكرك إلى الأبد”.

لم يكشف دريك عن المرض الذي عانت منه كاي قبل وفاتها، ولكن الكثير من متابعيه أظهروا دعمهم له وتقدموا بتعازيهم.

ورد أحد أفراد عائلة “كاي” على صورة دريك قائلا: “شكرًا جزيلاً على المحبة والدعم الذي قدمته لها، عرفت أنك تحبها وأنك كنت في أفكارها الأخيرة”.

واشتهر “دريك”، بزيارته لبعض معجبيه من خلال مؤسسة Make-A-Wish، وكونه مصدرا مخلصا للدعم، حيث زار مؤخراً صوفيا سانشيز البالغة من العمر 11 عاماً في عيد ميلادها، وذلك بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت “صوفيا”، التي خضعت لجراحة استغرقت تسع ساعات لتلقي قلب جديد بعد أسبوع واحد من زيارتها من قبل دريك، إن دريك وعدها أنه سيقوم برفعها على خشبة المسرح والغناء معها عقب تعافيها.

وأضافت أن دريك أرسل إليها جهاز “آيباد” مع عبارة “الحب دائمًا من دريك” محفورة على ظهره.

دريك يهاجم أحد معجبيه بعد رؤيته يتحرش بسيدة

شاهد أيضاً:

الإثنين 05 نوفمبر 2018
07:15 PM بتوقيت السعودية