القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لميا كرم تكشف لغز شخصيتها في “حواديت الشانزليزيه”

روتانا – إيناس علي

بعد النجاح الكبير الذي حققته في شهر رمضان الماضي بتجسيدها شخصية ريهام كتخة بمسلسل “زلزال”، تخوض الفنانة لمياء كرم تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، الذي تقدم فيه دورًا مختلفًا بشكل كبير عما قدمته من قبل.

وكشفت لمياء في تصريحات خاصة لـ”روتانا.نت” تفاصيل دورها، حيث قالت إنها تقوم بتقديم شخصية “شريفة” تلك الشخصية الرومانسية الحالمة التي تتزوج من “كمال باشا” الذي يقدم شخصيته الفنان إحسان ترك، الذي تتزوجه رغبة في المال لأنها تنتمي لأسرة متوسطة، فهي ترغب في الخروج من تلك الطبقة والدخول في عالم الأثرياء، لكنها تندم بعد فترة من تلك الزيجة وتقوم بفعل أشياء كثيرة تشكل لغزًا كبيرًا لزوجها تكشفها الأحداث.

وأكدت لمياء أن شخصية شريفة تعتبر الشخصية الوحيدة المختلفة عن أبطال المسلسل كما أنها تختلف كليا عما قدمته بمسلسل “زلزال”، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تكون في صراعات مع شقيقتها “قسمت” التي تجسد شخصيتها الفنانة داليا مصطفى، التي دائمًا ما تنساق وراء قلبها دون التفكير بالعقل، عكس شخصيتها التي تتسم بالرومانسية والطموح والرغبة في الوصول لمراتب عليا.

يذكر أن لميا كرم فنانة شابة بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل “كليوباترا” التي قامت بتصويره في سوريا عام ٢٠١٠ بصحبة سلاف فواخرجي، يوسف شعبان، ومحيي إسماعيل، وتوالت أدوارها من خلال مشاركتها في “الزيبق، خطوط حمراء، الصندوق الأسود، حق ميت، مليكة، شارع عبد العزيز”.

[more_vid id=”X8OAIZjHOOSBbj6aplyQOQ” title=”ماذا قال طارق الحربي عن «زلزال محمد رمضان» بعد وضعه على «رادار طارئ»؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر