القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لمياء غالب تتألق باللون الأسود في جلسة تصوير جديدة

بأناقتها المعهودة تطل الإعلامية المتألقة لمياء غالب على مشاهدي برنامج ساعة شباب على شاشة روتانا خليجية يوميا عدا الجمعة والسبت. لكن الإعلامية الطموحة تسعى بكل ما لديها لأن تكون شخصية مؤثرة بالإيجاب على من حولها؛ لذلك فهي تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا تطبيق تداول الصور “الانستقرام”. أخيرا، خضعت لمياء إلى جلسة تصوير حيث ارتدت فستانا أسودا قصيرا، الجزء العلوي منه من قماش الدانتيل الأسود بأكمام طويلة، وهي الإطلالة التي لاقت إعجاب المتابعين بعد نشر صورها عبر حسابها في تطبيق إنستقرام.

وغالبا ما ترفق لمياء ما تشاركه مع جمهورها في السوشيال ميديا الجمل الإيجابية التي من شأنها أن تشجع متابعيها على الاستمتاع بالحياة ومواصلة المشوار بعزيمة وإصرار بعيدا عن الفشل. وعلقت الإعلامية الطموحة على الصور بالقول “في بعض الأحيان تكون السعادة مصدرها شخص واحد”، ليرد احد المتابعين أن “ابتسامتك سعادة للجميع”. الجلسة كانت بعدسة المبدع عبدالرحيم باواكد.

شاهد .. أجمل إطلالات لمياء غالب

[vod_video id=”xRrzyrPjI7RtZ2BUucig” autoplay=”1″]

طرح الفنان عبد المنعم العامري أحدث أعماله بعنوان “خلي غير”، واستقبلها الجمهور بفرحٍ وإيجابية. وكشف النجم الإماراتي، في حديثٍ خاص لموقع روتانا.نت، عن المدة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر