إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

محمد الحملي
break

لمن قال محمد الحملي: أنت العمود الفقري للكوميديا المدروسة؟

الإثنين 26 نوفمبر 2018
03:23 PM بتوقيت السعودية

أبدى الفنان محمد الحملي عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، إعجابه الشديد، بأداء الفنان عبد الله الخضر في مسرحية “موجب”.

ونشر “الحملي”، صورة “الخضر” من المسرحية، وعلق عليها قائلا: “عبد الله الخضر هنا تنجرح الشهادة، نجم مسرحي بجدارة وهو العامود الفقري للكوميديا المدروسة، مسرحية موجب التوافق والاستمتاع المتبادل بين المخرج والممثل”.

ورد الفنان عبد الخضر على شهادة الفنان محمد الحملي، عبر حسابه على “إنستقرام”، قائلا: “لو ما هذا الشخص لما كنت معكم وفي هذا التطور.. فأعطاني الثقة منذ الصغر في جميع أعماله.. وهو الوحيد الذي يتحملني رغم ظروفي.. لذلك تتكون الأخوة، شكراً يا أخي وصديقي وحبيبي وسندي محمد الحملي، وأتمنى دائمًا أكون قد الثقة المعطاة.. العرض الحالي لفرقة باك ستيج مسرحية موجب”.

مسرحية “الموجب” بطولة: “هيفاء عادل – احلام حسن – سماح – محمد الحملي – عبدالله الخضر – مريم حسن – جمال الشطي – عبدالله الرميان – ابراهيم الشيخلي – حسين المهنا – آمنه العبدالله”، ومن إخراج محمد راشد الحملي .

وخاض محمد الحملي الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “عبرة شارع”، من بطولة الفنانة القديرة سعاد عبد الله، وداود حسين، وفاطمة الصفي، وهبة الدري، وجمال الردهان، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

شيماء علي ترد على منتدقي حملها الثالث

شاهد أيضاً:

الإثنين 26 نوفمبر 2018
03:23 PM بتوقيت السعودية