القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لمطبخ أكثر بهجة.. 8 أفكار لديكور السيراميك المزخرف

مطبخك هو مملكتك، فأنت تقضين الكثير من الوقت فيه، إن لم يكن معظم الوقت، لذلك عليكِ الاهتمام بديكور مطبخك، وفي الفترة الأخيرة ظهرت فكرة السيراميك المزخرف والذي يذكرنا بالفسيفساء الذي يعود لفنون الديكور الإسلامي.

ويعطي هذا الديكور مظهرا جذابا لمطبخك كما أنه غير تقليدي، ويضفي إليه الكثير من الألوان، ولكن كيف توظفي هذا السيراميك المزخرف بالشكل الجيد داخل مطبخك لتشعري بالراحة وأنتِ تعملين به.

1-من الأفكار التي يمكنك تطبيقها هو عمل جزء من السيراميك المزخرف مختلف النقشات بشكل عشوائي، فهو سيجعل مطبخك يبدو مختلفا ولكن يجب أن يكون ذلك في جزء صغير من المطبخ.

2-من الممكن تطبيق نفس الفكرة، ولكن عن طريق السيراميك المزخرف برسومات الزهور. 3-يمكنك تخصيص حائط لسيراميك مزخرف، ولكن ليكمل رسمة محددة وليس بشكل عشوائي. 4-كما يمكنك استخدام مربعات مختلفة ولكنها متناسقة مع بعضها ويجمعها لون واحد، وفي هذه الحالة يمكنك أن تجعلي مطبخك كله مفروش من هذا السيراميك. 5-وإذا أردتِ أن تقومي بشئ مختلف، من الممكن أن تكتفي بعمل البار الخاص بالمطبخ فقط بهذا السراميك المزخرف. 6-أو أن تجعلي ترابيزة المطبخ هى التي تحتوي على هذا السراميك. 7-وأحيانا يكتفي البعض بأن تكون أرضية المطبخ هى المفروشة بالسراميك المزخرف، وباقي أجزاء المطبخ تكون سادة، ولكنها غير ظاهرة. 8-وإذا كنتِ تميلين إلى البساطة يمكنك أن تكتفي بعمل جزء صغير من الحائط بالسيراميك المزخرف مثل هذه الصورة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر