القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لمسات ديكور بسيطة ستغير شكل منزلك في 2017‎

اجعلي ديكور منزلك مستعد لاستقبال 2017، ذلك العام الذي يبدو أنه محب للألوان المبهجة، والأنماط المتباينة والزخارف المفرحة، ذلك بالإضافة إلى بعض التغييرات غير المتوقعة في التصاميم، ولهذا دعونا نتعرف على أبرز التصميمات التي تلقى رواجا وانتشارا كثيفا في 2017.

الأخضر الفاتح

يعتبر هو لون العام، حيث سنجده منتشرا في تصاميم الأثاث ودهانات الحوائط حتى في الأزياء، هذا ما جعل شركة “بانتون” للدهانات تجعل الألوان الخضراء بدرجاتها المختلفة هي ألوانها الرئيسية لهذا العام.

 ديكور

الفراشات

سنجدها بكثرة في ديكورات 2017، فكما قلنا في السابق أن 2017 يميل إلى كل ما هو مبهج وسعيد، وليس هناك أفضل من الفراشات للتعبير عن هذا، ولكنها لم تعد تقتصر على غرف الأطفال فنجدها في رسومات ورق الحائط لغرف الاستقبال والمعيشة وهذه هي الإضافة التي سنجدها في 2017.

ديكور

النقاشات المتداخلة

دعونا نتفق أن اتجاهات الموضة في الأزياء تؤثر بشكل كبير على اتجاهات الموضة في المنازل، حيث شوهد في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف 2016، تصاميم تحتوي على نقشات متداخلة، هذا ما ألهم مصممي الديكور لنقل هذا الاتجاه من الأزياء إلى المنازل، حيث سنجد أنماط متباينة وغير متطابقة في كل مكان.

ديكور

التشطيبات المزيفة

والتشطيبات المزيفة أو FAUX FINISHES هي عبارة عن محاكاة لشكل أو خامة معينة، بمعنى استخدام ورق حائط يعطي مظهر الرخام، أو استخدام عوارض تعطي مظهر الخشب لكنها ليست أخشاب، ويلجأ الكثيرون لاستخدام التشطيبات المزيفة لأن أسعارها منخفضة بالمقارنة بالخامات الأصلية وفي نفس الوقت تعطي صورة مطابقة للحقيقة.

ديكور

الميل للتصميمات الصغيرة

2017 سيكون العام الذي سيتبع فيه المصممون الأشكال الصغيرة، التي توفر لك مزيد من المساحة في منزلك، وسواء كان في الأجهزة المنزلية أو في ديكورات وأثاث الغرف، حيث ستجد الكثير من التصميمات القابلة للطي والفرد، كما سيتم التركيز فقط على القطع العملية وفي نفس الوقت تكون مرنة وسهلة في التخزين ولا تأخذ الكثير من المساحات.

ديكور

الأزرق الداكن بديلا عن الأسود

إذا كنت من محبي اللون الأسود في ديكورات المنزل ففي 2017 تستبدله بالأزرق الداكن “NAVY”، هذا اللون يعتبر بديل جيد للأسود ويبتعد عن التقليدية، كما أنه في نفس الوقت يتماشى مع أغلب الألوان، كما يمكنك استخدامه في أثاث الغرف والمطبخ دون أن تقلق من ضيق المساحات، فهو يعطي بعض الغموض دون أن يضيق المكان.

ديكور

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر