القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لمحبي المغامرات.. تعرف على حدائق كوستاريكا المدهشة

تعد كوستاريكا من البلدان السياحية الرائعة في العالم، حيث تحوي أكثر من 20 منتزهًا وطنيا مناسبًا للكثير من النشاطات السياحية الترفيهية، بالإضافة لاحتوائها على مناطق طبيعية كالغابات المطيرة الكثيفة والشواطئ الرملية التي تعتبر مكانًا مثاليًا لالتقاط الصور.

وأوردت صحيفة “ميرور” قائمة بأكثر الحدائق الوطنية المدهشة في كوستاريكا والتي تعد خيارًا رائعًا لمحبي المغامرة.

حديقة كوروكوفادو الوطنية

تعد واحدة من أكبر الغابات المطيرة في كوستاريكا، تمتاز بتنوع الحياة البرية فيها وتتميز بشلالاتها الأثيرية وشواطئها الرملية.

منتزه مانويل أنطونيو الوطني

هذا المكان يعد مثاليا لمحبي الغابات المطيرة والشواطئ الرملية البيضاء، كما يحتوي على مناظر طبيعية خلابة، ويوجد بها طائرة ركاب تم تحويلها لفندق.

حديقة بركان ميرافاليس

تعد أحدث حديقة وطنية في كوستاريكا، وتمتد على مساحة 5 آلاف هكتار من الحقول، يطل عليها بركان ميرافاليس الخامد والذي يحيط به أراض تحتوي على ينابيع حرارية ساخنة يسعى الزوار من جميع أنحاء العالم لزيارتها.

حديقة كارارا الوطنية

تحتوي على كم هائل من المناظر الطبيعية كالبحيرات والغابات الكثيفة والمستنقعات مع وفرة الحياة البرية بها، لكن لا يسمح بالتخييم بها ولا يوجد أماكن للإقامة بداخلها فقط يوجد فنادق بالقرب منها.

حديقة بالو فيردي الوطنية

تحتوي تلك الحديقة على أنواع كثيرة من الطيور التي تعيش حول بحيراتها ووسط غاباتها الكثيفة خلال موسم الأمطار، حيث يوجد بها أكثر من 250 ألف نوع من الطيور.

[more_vid id=”d6PiPJ4luSpsKHwSCY4wxQ” title=”سياحة ركوب المنطاد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر