القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

صدمة لمحبي المسلسل الشهير «غرايز أناتومي» بعد رحيل هاتين النجمتين

صدمت “إلين بومبيو”، نجمة المسلسل الأمريكي الشهير “غرايز أناتومي” محبي ومتابعي المسلسل الطبي الرومانسي، بعد إعلانها رحيل كل من “سارة درو” في دور “إبريل كيبنر” و”جيسيكا كابشو” في دور “أريزونا” طبيبة الأطفال.

[vod_video id=”7NdxfScWoYM0P9zTYJ4IXQ” autoplay=”1″]

نشرت “بومبيو”، والتي تلعب دور “ميريديث غراي”، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” منشورين لوداعهما، وقالت في وداع “جيسيكا”: “شكرًا جيسيكا لمشاركتك 10 أعوام كاملة من البهجة والسرور، ومساهتمك المذهلة في تاريخ المسلسل، توهجك الخاص صنع فرقًا وجعل كل شيء يبدو أسهل مما هو عليه”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”573687,573688,573689,573690,573691″]

وكتبت في وداع “سارة” قائلة: «شكرا لهذه السيدة التي أضافت الكثير من التشويق والإثارة على مدار 9 سنوات كاملة، “غرايز أناتومي” قدم أفضل عروضه بفضل شغفك وموهبتك».

وكانت حلقة أمس الخميس هي آخر عروض النجمتين في المسلسل.

ويُعرض الآن الموسم الـ14 من المسلسل الأمريكي الدرامي الطبي ” غرايس أناتومي” من إنتاج هيئة الإذاعة الأمريكية، كانت أولى حلقاته على “أي بي سي” في 27 مارس 2005، ومثل الموسم الـ11 صدمة كبيرة أثارت استياء العديد من متابعي أحداث المسلسل بعد وفاة “باتريك ديمبسي” في دور ديريك شيبرد زوج ميريديث غراي، وتكهن البعض أن المواسم التالية لن تحقق نفس نسب المشاهدات العالية، لكن “شوندا رايمز”، المنتجة الأميركية ذات الأصول الإفريقية، أثبتت أنه ما زال في جعبتها الكثير.

[more_vid id=”VzFPFZ8605RmAP6pd88ezw” title=”مسلسل الخروج – الحلقة 10″ autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر