القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لماذا يقال لا تقترب من برج العقرب؟

يأتي برج العقرب على رأس قائمة الأبراج الفلكية التي يتّسم مواليدها بالغموض والتقلّبات المزاجية. يرجع ذلك إلى صعوبة كشف مولود هذ البرج عن انطباعاته الداخلية أو التصريح عن مشاعره، حتى للأشخاص المقربين منه. فهو لا يثق بسهولةٍ في الناس، ولا يفتح قلبه لشخصٍ إلا بعد اختباره مراتٍ عدة. في التالي تتعرّفون أكثر إلى صفات وعيوب شخصية مواليد العقرب التي تخيف الكثيرين من الاقتراب منهم.

شخصية الرجل العقرب 

لماذا يقال لا تقترب من برج العقرب؟ (3) الرجل العقرب هو الشخص المزاجي المحكوم عليه بالفهم الخاطئ، ومُتّهم دائماً بالغرور بسبب الصمت وعدم الإفصاح عن مشاعره. وحين يجد الشخص الذي يتقبله كما هو، سيمنحه قلبه من دون تفكير. يبحث عن المرأة التي تعتمد عليه، وتشعره بقيمته، ولا تقلل من شأنه. وعندما يخرج شخصاً من حياته لا يستطيع الدخول إليها مجدداً لأنه يتّسم بعزة النفس والكرامة.

من هي أنثى العقرب ؟

لماذا يقال لا تقترب من برج العقرب؟ المرأة من مواليد برج العقرب طيبتها تمتزج بالغموض، ما يجعلها تلفت الأنظار أينما وجدت. وهي لا تخضع للقهر تحت أي ظرف، لأنها تمتلك قوة الشخصيّة، والصراحة، والشجاعة. لذا، يجب أن تكون حريصاً في طريقة تعاملك معها، لأنها عندما تكره أو تغضب تصبح عدوانية، وحين تعشق تكون عميقة المشاعر، وساحرة الحضور.

عيوب شخصية مواليد برج العقرب

لماذا يقال لا تقترب من برج العقرب؟ (2) مواليد برج العقرب مثل باقي الأبراج، لهم عيوب وسلبيات من الممكن أن تنطبق على بعض الأشخاص، لكن غالبية مواليد برج العقرب يتشاركون نفس العيوب، ومنها ما يلي:

الغيرة الزائدة

عيوب برج العقرب الشعور الدائم بالغيرة من أكثر الصفات السلبّية لمواليد هذا البرج. لذلك تجد مولود برج العقرب حريصاً على علاقاته العاطفية التي تربطه بالشريك، وهذا يزيد من انفعالاته وتوتره. لذلك يحتاج الرجل أو المرأة العقرب إلى وقتِِ طويل لإعطاء الثقة والأمان للطرف الآخر ليتخلّص من غيرته.

الغموض

لماذا يقال لا تقترب من برج العقرب؟ الغموض والكتمان من الصفات الأساسية لمواليد برج العقرب. وهذا سرّ جاذبيتهم لأنهم مثل الكتاب المغلق، ولا يمكن معرفة مشاعرهم أو قراءة أفكارهم. وهذا ما يجعل الكثيرين يعتقدون أن شخصية مولود برج العقرب مخيفة، ولا يدركون صفاته الطيبة.

روح الانتقام

برج العقرب لا يستطيع مواليد برج العقرب نسيان الإساءة الموجهة إليهم لأنّ شخصيتهم حساسة. وعندما يمنحون الحب والأمان لشخصٍ ما، ويقابل هذا الحب بالخيانة أو الغدر، فإنهم يتحولون إلى شخصيةٍ عدوانيةٍ لا تُفكّر إلا في الإنتقام. لذلك، احترس منهم وإياك أن تجرح مشاعرهم.   رجال هذه الأبراج أزواج رائعون [vod_video id=”YFvccepHQQzACKlRKWmmNQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر