القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لماذا يجب عليك حذف حسابك في “واتس آب” بصورة صحيحة؟

يعاني بعض مستخدمي الهواتف الذكية، من فشلهم في حذف بعض التطبيقات والحسابات بصورة صحيحة، وهناك برامج هامة جدا للمستخدمين مثل تطبيق التراسل الفوري “واتس آب” يجب حذفها بصورة صحيحة، عند الرغبة في عدم استعمال التطبيق مجددا.

ويمكن حذف الحساب عن طريق قائمة الإعدادات عبر البنود “Settings/Account/Delete my account”.

ويقوم المستخدم بإلغاء تثبيت التطبيق فقط، فإنه من المحتمل أن يتعرض لحالة من الارتباك؛ نظرا لأن حساب “واتس آب” يظل موجودا، ويظل ظاهرا لجهات الاتصال المختلفة، وربما قد يقوم الأصدقاء بإرسال رسائل لن تصل أبدا إلى المستخدم.

وإذا قام المستخدم بإلغاء تثبيت تطبيق “واتس آب”، دون حذف الحساب، فإنه يتعين عليه إعادة تثبيت التطبيق مرة أخرى لاستخدامه مرة أخرى.

وأعلنت “واتس آب” مؤخرا عن إطلاق مزايا جديدة للكاميرا على تطبيقها تتيح للمستخدمين الكتابة والرسم، إضافة إلى إمكانية إضافة الرموز التعبيرية، إلى الصور والفيديوهات التي يشاركونها مع الآخرين، وذلك على نحو يستنسخ تجربة تطبيق التراسل المصور سناب شات.

وقالت الشركة المملوكة لفيسبوك في منشور على مدونتها إن الطرق الجديدة، التي بدأت اختبارها في شهر سبتمبر الماضي، تهدف إلى تخصيص وتحسين الصور والفيديوهات التي يشاهدها المستخدم مع الأصدقاء والعائلة.

وأوضحت واتس آب أنه حين يقوم المستخدم بالتقاط صورة أو فيديو جديد أو مشاركة ما هو موجودة مسبقاً على الهاتف، ستظهر له تلقائيا أدوات جديدة لتحريرها، ويمكن من خلال هذه الأدوات الرسم على الصور والكتابة، فضلا عن إمكانية إضافة رموز تعبيرية.

وأضافت الشركة أن ميزة الكاميرا على تطبيقها أصبحت تدعم فلاش الكاميرا الأمامية بحيث تزيد سطوح الشاشة لتحسين جودة الصور الملتقطة في الظلام أو الإضاءة المنخفضة، كما أضافت الشركة ميزة التقريب عند تسجيل الفيديو، والتبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية من خلال النقر المزدوج على الشاشة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر