القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لماذا نبكي لأسباب تبدو تافهة؟

ألم تجد نفسك قد تدخل في نوبات من البكاء لأسباب قد يراها مَن حولك بسيطة أو لا تتحمل هذه المبالغة ولكنها في الواقع تضايقك؟.. والأسباب التي جعلتك تبكي سوف نحددها لك في الأسطر التالية حتى تحاول تجنبها أو التكيف معها.

– الهرمونات:

بالنسبة للنساء في الكثير من الأحيان يصبن بنوبات من البكاء بدون سبب، ولكن في الحقيقة هناك سبب، هو هرموناتهن التي تكون في حالة عدم توازن، تجعلهن عاطفين لأقل الأسباب، وهنا يجب أن تدرك المرأة هذه الحقيقة حتى لا تشعر بأنها تمر بمشكلة وكل ما في الأمر بعض الاضطرابات الهرمونية التي تتزامن مع فترة الطمث.

– التهاب العين:

في أحيان كثيرة تكون العين التي تعاني من التهاب تظهر بها الدموع بشكل لا يقدر الإنسان على التحكم فيه، ومع أقل موقف يمر به الإنسان يجد الدموع تخرج من عينيه، أو حتى من دون سبب.

– القشة التي قصمت ظهر البعير:

التحمل أكثر من اللازم يجعلنا نبكي لأسباب بسيطة، مثلما يقال “القشة التي قصمت ظهر البعير” فالشخص يكون قد حاول الصمود أمام المشكلات طويلا لكنه في النهاية انهار ولم يستطع الاستمرار في إخفاء مشاعره.

– الاكتئاب:

المراحل الأولى من الاكتئاب يكون خلالها الشخص حساسًا أكثر من اللازم، وهذا ما يجعله يبكي أو حتى في بعض الأحيان الانهيار في البكاء لأسباب بسيطة.

[more_vid id=” WzAYJwHURuDbCYsr4wKBGw” title=”6 أشياء لا تعرفها عن مضيفات الطيران” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر