القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لليوم الثاني على التوالي.. “أنرت كويتنا يا ملك الحزم” يشعل تويتر

تصدر هاشتاق “#أنرت_كويتنا_يا_ملك_الحزم”، قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية، لليوم الثاني على التوالي، بعد وصول ملك الحزم خادم الحرمين الشريفين إلى الأراضي الكويتية اليوم في إطار جولته الخليجية التي بدأها السبت الماضي، وتشمل الإمارات وقطر والبحرين والكويت، ويلتقي خلالها مع أصحاب الجلالة والسمو وعددا من المسئولين لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ونشر محمد عبد الله الحويلة صورة تجمع الملك سلمان وأمير الكويت وعلق عليها: “الله يجمعهم على عز وطاعة مرحبا بملك الحزم عند أمير الإنسانية”.

وغرد عبد الله سعيد معلقا: “يا بختها أرض الكويت حق يفرحوا به الله يديم الأفراح ويكيد الحاقدين”.

وعلق محمد خالد مرحبا بالملك سلمان في الكويت وكتب: “سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حللت كريما عزيزا في كويتنا العزيزة”.

وكتب تركي كلمات شكر للكويت على الاستقبال الحافل مغردا: “الكويت أهلنا وحبايبنا الله يحفظهم ويحميهم دم واحد وقلب واحد وشعب واحد الله يديم المحبة يارب”.

ورحب مالك الحمود الصباح بالملك سلمان ملك الحزم مغردا: “أشرقت الكويت بقدومك يا سلمان الحزم، واجتمعت كل القلوب في استقبالك، جئت من دارك لدارك ومن أهلك لأهلك”.

وشكرت أماني السبيعي أهل الكويت لاستضافتهم الملك سلمان معلقة: “تسلمون يا أهل الكويت على الحفاوة والترحيب الحار لأبوفهد، وهذا من طيبكم وحبكم لأهل السعودية وإحنا وياكم نعتبر بلد واحد”.

وغرد “بن عاطف” مرحبا بسلمان ملك الحزم وكتب: “والشعب كله يردد عاش سلمان الحزم مرحبا والله وسهلا يابو فهد”.

وكتبت روان خبراني كلمات مدح للملك سلمان مغردة: “حبيبنا سلمان اجتمعت كل الشعوب على حبه، الله يحفظه ويخليه لنا ويطول بعمره”.

وعلقت مريم وشكرت أهل الكويت مغردة: “ما هي غريبة ها استقبال من أخواننا الكويت، عسانا دايم يدينا متعاونه وكلمتنا موحده ومحبته تكيد العذال”.

ووجه أحمد العريفة رسالة شكر للكويت ونشر صور تجمع بين الملك سلمان والأمير الصباح معلقا: “شكرا لأهل الجود والكرم حكومة وشعب الكويت الشقيق على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال”.

وغرد “منشار بلاستك” معلقا: “الملك ما طلع من بلده وأرضه هو حاليا في بلده وأرضه من عمرنا وإحنا نعرف أن المملكة والكويت بلد وحده الله يحفظهم”.

ونشرت موني عدة صور للملك سلمان والأمير الصباح معبرة من خلالها عن سعادتها معلقة: “هذا المنظر تقشعر له الأبدان فرحا يا بوفهد يا درع الخليج وعزه كلنا بصوت واحد الله واحد خليجنا واحد”.

وكتب فوز الفهد عبارة الملك الراحل فهد، كان قد ذكرها عن وحدة المملكة والكويت مغردا: “يا تبقى الكويت والسعودية يا تنتهي الكويت والسعودية – الملك فهد بن عبدالعزيز”.

وغرد فهد السعيدي نيابة عن السعوديين موجها رسالة شكر للخليج معلقا: “نيابة عن كل سعودي شكرا من القلب لـلإمارات قطر البحرين الكويت، على الحفاوة البالغة لملكنا وهي حفاوة لكل سعودي”.

ودعت “IRA” الله أن يحفظ الملك سلمان مغردة: “الله يحفظ ملكنا سلمان ويرده لنا سالم غانم وكثر الله خيركم يا دول الخليج”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر