القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للمرة الأولى .. شمس الكويتية تغني شعبي!

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن أحدث أعمالها الغنائية «يوه يقطعني» باللهجة المصرية، هذه الأغنية التي تنتمي لموسيقى المهرجانات، رغم أن هذا الشكل مختلف تماما عما تقدمه شمس، أو ما يقدم من أشكال فنية في الخليج عامة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستقرام». وتقول كلمات الأغنية :«وبحبك يابني واوعى تسبني .. ماستحمليش واموت قلبك هوا للى قعد جواه فى قلبي اللى بيهواه يوه يقطعني .. دلوقتي بس عرفتي حقيقتي، جاية تقوليلي حقي براقبتي.. فات الميعاد على مين بقا ياختي .. حيرتي قلبي أعملك ايه .. ولعت صوابعي شموع .. ولا قولت فى يوم ممنوع .. والقلب خلاص موجوع هفضل وياكي على ايه».

[vod_video id=”uHW3370DTL0K6JoSCemMCw” autoplay=”1″]

وعلقت شمس على الأغنية :« يوه_يقطعني. أغنية باللهجة المصرية من أغاني ألبومي الجديد شقيت ثوبي…وهي من أقرب الأغاني لقلبي. ترقبوها في قناتي الرسمية في يوتيوب .اليوم .. رابط قناتي في البايو».

ووضح من موضوع الأغنية أنه عبارة عن قصة بين رجل وزوجته، بينهما العديد من الخلافات وهي السبب فيها ودائمًا ما تضايقه في المنزل. أغنية «يوه يقطعني» من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد عبد المنعم توزيع محمد المهدي، وكتب كلمات المقطع “الراب” داخل الأغنية محمد عصمت ومكس وتركيب صوت محمد عصمت، وإشراف عام على الألبوم محمد المهدي. أغنية «يقطعنى» لشمس الكويتية من ألبوم شقيت ثوبي

[vod_video id=”FXybkgvs3dtAxXheGcNJuA” autoplay=”0″]

واستقرت شمس على 15 أغنية متنوعة به ما بين الخليجي والمصري واللبناني، وتعاونت خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي. يشهد هذا الألبوم، عودة المطربة شمس الكويتية للألبومات مرة أخرى بعد «صباحك خير»، بعدما اكتفت على مدار السنوات الماضية بطرح العديد من أغاني السينجل.  أغنية2011 اشطح اشطح :

[vod_video id=”TSjCqmRGxEbYHqokw9uWBQ” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر