القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للمرة الأولى.. سعوديات تشاركن في مسابقة الطهاة الدولية

للمرة الأولى من نوعها تشارك عدد من السيدات في مسابقة الطهاة الدولية، التي تقام على هامش معرض فوديكس السعودية، والذي انتهت فعالياته مؤخرا.

وقال رئيس جمعية الطهاة السعوديين وعضو لجنة التحكيم بالمسابقة، ياسر جاد، إن 210 طاه شاركوا بالمسابقة هذا عام، وصلت نسبة الطهاة السعوديون من بينهم 13%.

[foogallery id=”275589″]

وأوضح أن مسابقة الطهاة الدولية تقام بين الطهاة المحترفين، ولكنها هذا العام فتحت الباب أمام الهواة من السيدات، اللائي أبهرن الجميع بأعمال احترافية، وخاصة في أعمال تزيين الجاتوهات وكيكة الأفراح والمناسبات.

وأعرب مدير إدارة المعارض في الشركة المنظمة روني الحداد، عن سعادته بالنجاح الذي حققه المعرض هذا العام، بمشاركة 185 شركة من 33 دولة.

وأضاف أنه هناك عددا من الدول شاركت في المعرض للمرة الأولى هذا العام وهي الجزائر وكندا والأردن، إضافة إلى شركات مختلفة من دول أخرى، مشيرا إلى أن 97% من الشركات والعارضين التقوا بالتجار السعوديين من كافة المناطق، وعقدوا صفقات وعلاقات تعاون تجارية معهم.

وأقيمت فعاليات معرض “فوديكس السعودية 2016” في مركز جدة للمؤتمرات والمعارض، وهو المعرض السعودي الدولي الوحيد المتخصص 100% في قطاع الأغذية والمشروبات، والذي يتيح الفرصة لزواره والمستثمرين للتعرف على منتجات غذائية من 35 دولة، إضافة إلى تبادل الأعمال والخبرات مع العارضين، واكتشاف أحدث المنتجات والتقنيات في صناعة الأغذية.

وشارك في المعرض، الذي استمر 4 أيام، 230 عارضا، قدموا أفضل المنتجات والعروض للأغذية الطازجة والمبردة وخدمات الأغذية والمعلبات والوجبات الخفيفة والحلوى.

وأقيمت على هامش المعرض أكبر مسابقة طهاة دولية في السعودية، تولى التحكيم فيها لجنة مكونة من 12 حكما، وحصل الفائزون على ميداليات ذهبية.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر