القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للعروس: استغلي تأجيل الزفاف بسبب كورونا

تأجيل الزفاف بسبب انتشار فيروس كورونا أصاب الكثير من الفتيات بإحباطٍ وخيبة، بعد أن خططن فترةً طويلة للحفل وحلمن بكل تفاصيله. الدول التي سجلت حالات إصابة ووفيات مرتفعة، اتخذت قراراتٍ صارمة، كان أبرزها إلغاء كافة الفعاليات والتجمعات الكبيرة. لكن يمكن للعروس التفكير بشكلٍ أكثر إيجابية في تأجيل الزفاف، ومحاولة استغلاله بأفضل صورة. في التالي مجموعة من الأفكار والأمور التي يمكن أن تقوم بها العروس، للاستفادة من هذه الفترة.

تأجيل الزفاف.. عناية أكثر بجمال العروس

استغلي تأجيل الزفاف بسبب كورونا تشغل أمور العناية بالشعر والبشرة كل امرأة مقبلة على الزواج. وبسبب العجلة وكثرة تفاصيل الاستعداد، قد تشعر بأن الوقت ضيق وتهمل هذا الأمر. لذلك، يمكن للعروس أن تستغل فترة التأجيل، وتواظب على الاعتناء ببشرتها وشعرها، ومعالجة المشكلات التي تواجهها. نتيجة علاج بعض مشكلات البشرة والشعر، لا تظهر إلا بعد فترة. هكذا لن تشعر بأنها مضغوطة، وبالتالي تحصل على نتائج أفضل.

تأجيل الزفاف فرصة لخسارة الوزن

خسارة الوزن تحلم كل امرأة بالظهور بإطلالة رائعة في فستان زفافها. وقد يقلق بعضهن من عدة كيلوغرامات زائدة في الوزن. لكن، جاء تأجيل الزفاف في الوقت المناسب بالنسبة لهن، لخسارة هذه الكيلوغرامات الزائدة. يمكن اتباع حمية غذائية مناسبة وصحية، وممارسة التمرينات خلال فترة الحجر المنزلي، للوصول إلى الوزن الذي تحلم به العروس.

مراجعة تجهيزات المنزل وشراء النواقص

أدوات المطبخ عادة ما تتسبب العجلة، والتوتر الذي يسبق الزواج، في إغفال شراء بعض مستلزمات المنزل المهمة. يمكن أن تستغل العروس وأسرتها هذه الفترة لإعادة التأكد مما اشتروه من مستلزمات منزلية، وشراء ما نسوه منها.

تأجيل الزفاف بسبب كورونا فرصة لشهر عسل أفضل

شهر عسل إذا كان السفر بعد الزواج هو حلم من أحلام العروس التي تعتقد أن تحقيقه قد يكون صعباً بسبب صعوبة توفير المال، فربما هذه الفرصة المناسبة. يستطيع العروسان استغلال هذه الفترة وادّخار مبلغ مناسب من المال، والسفر بعد انتهاء الأزمة. 10 طرق للتعبير عن الحب من دون قول كلمة أحبك [vod_video id=”iDJKDN4NFl3gXOJjJAIoQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر