القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للرجل ..  6 أسرار تظهرك أقل عمرا

يود الرجال لو يبقون في منتصف الثلاثينات، حيث أنها المرحلة الأكثر شباباً ونضوجاً في الوقت ذاته، وهو الأمر الذي تسعى إليه النساء أيضاً بمستحضرات التجميل والكريمات وأحياناً بعمليات التجميل، إلا أن الرجال يخجلون من اللجوء لمستحضرات التجميل، لذلك إليك بعض العادات التي ستظهرك أقل عمرا من عمرك الحقيقي.

1-النوم

الحصول على قسط كافي من الراحة يوميا، والنوم مبكرا يساهم في إصلاح البشرة، والحفاظ عليها من علامات تقدم السن، بالإضافة إلى أن النوم لمدة 8 ساعات يوميا يساعد أجهزة الجسم على العمل بكفاءة بالتالي يقي من الأمراض.

2- التدخين

التدخين واحدة من أكثر العادات السلبية التي تسبب الشيخوخة المبكرة، فهي تتلف أجهزة الجسم والبشرة سريعا مما يعطي المدخن عمر أكبر، لذلك إذا أردت الحفاظ على شباب بشرتك ابتعد تماما عن التدخين أو الجلوس حول مدخنين.

3- التغذية

الغذاء الصحي والسليم من أهم العادات التي يجب الحفاظ عليها للصحة العامة، بالإضافة إلى الحرص على شرب المياه بمعدل لترين يوميا، وهذه العادة تضمن الصحة والحيوية للجسم والشكل لأن ذلك يحافظ على نضارة البشرة.

4-السلام النفسي  

العصبية والتوتر والقلق من أكثر الأشياء التي تظهر العمر أكبر، لذا حاول زيادة جلسات الأصدقاء وتمضية وقت لطيف بعيدا عن الضغوط قدر المستطاع.

5- المتابعة 

متابعة الطبيب بشكل مستمر أمر ضروري، لذلك اجعل زيارة الطبيب دورية كل ثلاثة أشهر دون سبب، فقط للمتابعة واكتشاف أي خلل، فلا تجعل زيارة الطبيب فقط عندما تشكو من ألم، وتبنى مبدأ الوقاية خير من العلاج.

6- الحب

الحب من مبهجات الحياة، وتبادل المشاعر الإيجابية مع الحبيب يجعل الشكل العام دائما يبدو أفضل وأصغر، ووجود أشخاص يحبونك ويتواجدون بجوارك يمنحك الشعور الدائم بالأمان، وهذا كفيل لتبدو أقل عمرا .

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر