القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للرجال.. 7 أخطاء تجعلك أقل جاذبية

أخطاء بسيطة قد ترتكبها دون أن تلتفت أنها تجعل مظهرك أقل جاذبية ، فهذه التفاصيل هي التي تصنع صورتك في نظر الآخرين خصوصا النساء، لذلك عليك الانتباه لبعض التفاصيل التي تتعلق بإطلالتك كل يوم.

هذه التفاصيل لن تمنحك الجاذبية فحسب بل ستمنحك الثقة أيضا، فالإطلالة لا تقتصر على الثياب فحسب، بل بطريقة اختيارها وتنسيقها مع بعض البعض لتبدو أنيقة تعكس جانب مميز من شخصيتك.

1- أظافر قصيرة جدا

تلتفت النساء لشكل وطريقة تنسيق الأظافر لذلك عليك العناية بها، فالأظافر القصيرة جدا تسبب الجروح التي تترك علامات واضحة وبالتأكيد سوف تنتبه النساء لذلك ولن يعجبها الأمر فهو يقلل من جاذبيتك إلى حد كبير.

[vod_video id=”pwiocILyJYD1H0onXNltw” autoplay=”1″]

2- الملابس لا ترتبط بالعمر

نتمنى أن نبقى في مرحلة الشباب دائما ولكن لكل عمر أناقته والأزياء الخاصة به، فإذا كنت شابا اختر ما يناسبك من أزياء كاجوال تعكس المرحلة العمرية التي تمر بها فمع التقدم بالعمر لن تتمكن من اعتماد هذه الإطلالة وارتداء ملابس لا تناسب عمرك تجعلك بالتأكيد أقل جاذبية.

3- الحذاء غير المناسب

لكل إطلالة الحذاء المناسب لها، فلا يمكنك ارتداء بذلة كاملة مع حذاء رياضي، كما لا يمكنك اختيار حذاء لونه لا يتماشى مع إطلالتك أو غير نظيف تماما، فالحذاء يعكس جزء من شخصيتك واهتمامك بنفسك وبمن حولك أيضا، وبالتأكيد لا ترغب في ترك انطباع سيء عنك.

[foogallery id=”272971″]

4-  low v neck

هذه القطعة تناسب فقط صالات الرياضة فلا تفكر أبدا في ارتدائها بأي مناسبة أخرى، فهي غير جذابة على الإطلاق، في حين أن الـv neck التقليدية قطعة مميزة سواء كانت لـ”تي –شيرت” خفيف أو بلوفر سميك يناسب الشتاء، قد يبدو الفارق بسيط لكنه يترك انطباع قوي.

[foogallery id=”272979″]

5- “تى-شيرت” أسود فقط

الـ”تي-شيرت” الأسود تحديدا يحتاج لقطعة مكملة فهو يبدو “رديء” ويجعلك مظهرك غير مكتمل وكأنك نسيت ارتداء باقي ملابسك قبل الخروج، في حين يبدو أكثر أناقة مع قميص خفيف في الصيف أو بجانب جاكيت شتوي لكن لا تعتمد على الـ”تي-شيرت” الأسود وحده.

[foogallery id=”273013″]

6-  ملابس ضيقة

الملابس الضيقة لا تجعلك أنحف ولا تجعلك مفتول العضلات أكثر، في حين أن الملابس التي تناسب قياسك هي التي تعكس الشكل الصحيح لجسمك، كل ما عليك فعله هو اختيار قطع تناسب شكل جسمك تبرز عضلاتك دون أن تكون ضيقة، فببساطة الملابس الضيقة مبتذلة!

[foogallery id=”273014″]

7- إطلالة رياضية دائما

الملابس الرياضية يمكن مزجها مع قطع أخرى من الملابس لتبدو أنيقة، ولكن لا تعتمد عليها كثيرا، فالقطع الرياضية مخصصة بالأساس لصالات الرياضية، وبالتأكيد لا ترتديها وحدها دون مزجها مع القطع المناسبة.

[foogallery id=”273021″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر