القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للرجال.. 6 أحذية تجنبهم البرد طوال الشتاء

للشتاء طابع خاص وأسلوب تتميز به الملابس، لذلك يجب التركيز واختيار أحذية  جيدا، فالحذاء جزء من إطلالتك اليومية خاصة في الشتاء وهناك بعض الأحذية التي لا تناسب الطقس المتقلب أو الماطر، لذلك عليك اختيار الحذاء ذو الطابع الشتوي لكي تجمع بين الدفء والأناقة.

والأمر لا يتعلق بالحذاء فحسب، فهو مكمل لإطلالتك تماما مثل الجوارب، لذلك على الانتباه عند اختيار أيا منها لكي لا ينتقص شيء من إطلالتك وأسلوب الشتوي الأنيق، وهذه قائمة بالأحذية التي يفضل تجنبها خلال موسم الشتاء.

1- الأحذية البيضاء

الأحذية البيضاء لا تناسب فصل الشتاء على الإطلاق فلها مظهر خفيف يناسب الصيف أكثر، فالأحذية الشتوية تكون ثقيلة عادة، لكي تمنحك الإحساس بالدفء والراحة، كما أن الأحذية البيضاء يجب الحفاظ على لونها جيدا وبالتالي لن تناسب الطقس الممطر أو المليء بالأتربة.

[foogallery id=”276867″]

2- loafers shoes

ضمن الأحذية الخفيفة والمريحة التي تمنح القدم تهوية جيدة لذلك هي ليست مثالية في فصل الشتاء لأنها ستجعلك تشعر بالبرد، فهي أحذية جيدة التهوية لذلك هي مناسبة لفصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة ولا تناسب فصل الشتاء على الإطلاق.

[foogallery id=”276876″]

3- Espadrille

تكون مصنوعة من القماش عادة، لذلك هي لا تناسب الشتاء على الإطلاق، خاصة عندما تكون هناك أمطار، فهي خفيفة ومريحة تناسب السفر والرحلات أكثر، فمع القيادة لساعات طويلة أو الرحلات تعتبر مثالية جدا، ولكنها لا تناسب تأنق الشتاء.

[foogallery id=”276878″]

4- Slippers

تتمتع بالأناقة والرقي اللازم، فهي مصنوعة من “الشمواه” الخفيف وعلى الرغم من ذلك هي مصنوعة للمناخ المعتدل وليس القاسي مثل الشتاء لذلك عليك تجنبها خلال الشتاء ويمكنك الاعتماد عليها أكثر خلال فصول الخريف والربيع لأنها لا تناسب الطقس الحار أيضا.

[foogallery id=”276884″]

5-  Boats

تحمل طابع صيفي أيضا، تناسب أكثر الأماكن البحرية فهي خفيفة ومريحة يمكنك ارتدائها لوقت طويل وتحمل طابع كلاسيكي أكثر من الـ loafers وبالتالي تناسب إطلالتك الرسمية الخفيفة مع بذلة فاتحة اللون ولكنها لا تناسب الشتاء على الإطلاق.

[foogallery id=”276886″]

6-  بدون جوارب

هناك المئات من الأنواع من الأحذية لكن القاعدة الأساسية خلال الشتاء هي ضرورة ارتداء جوارب، فعدم ارتداء جوارب خلال الصيف أمر طبيعي ولا ينتقص من إطلالتك في حين أن التخلي عن الجوارب في الشتاء يجعلك مظهرك غير مكتمل فهي قطعة أساسية في الشتاء.

[foogallery id=”276892″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر