القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للرجال.. هكذا يمكنك ارتداء الجينز الأبيض بسهولة

لا تخلو خزانة أي رجل حتى لو كان من عشاق الإطلالات الكلاسيكية، من بنطلون جينز أو أكثر من الألوان المختلفة، ولكن أغلبهم يقفون عند حدود الأبيض منه، فـ”الجينز الأبيض” رغم أناقته وإطلالته الراقية، إلا أنها تحتاج لبعض الجرأة والذكاء معا.

وإليك بعض النصائح والاعتبارات التي لابد أن تتبعها للحصول على إطلالة رجالية أنيقة بالجينز الأبيض.

1-ألوان غامقة

ارتدي الجينز الأبيض مع قميص أو تيشيرت غامق، وبإمكانك اختيار قميص ذو نقوش لطيفة لتتماشي مع اللون الأبيض وتكسر حدته، للحصول على إطلالة بسيطة ورائعة تشبه إطلالة البحرية خاصة مع ألوان الكحلي والأزرق.

[foogallery id=”232706″]

2-جاكيت رسمي “Blazer”

وللحصول على مظهرsemi-formal   أنيق، بإضافة جاكيت إلى الجينز الأبيض، كما أن الجاكيت سيخفي أي آثار للوزن الزائد أو عيوب الجسم لديك ويجعل تظهر بشكل أنيق.

[foogallery id=”232714″]

3-إطلالة بيضاء بالكامل

ليس هناك ما يمنع من ارتداء “تي-شيرت” أبيض وجاكيت “كاجوال” مع الجينز الأبيض، والحصول على إطلالة بيضاء بالكامل، ولكن هذه الإطلالة تحتاج لجرأة كبيرة، فهي تعكس مظهر بارد ومحفوف بالمخاطر، ويمكنك التخلي عن اللون الأبيض الصريح والاعتماد على ألوان أخرى مثل البيج واللبني الفاتح.

[foogallery id=”232724″]

4-جاكيت كاجوال

بإمكانك إضافة جاكت مفتوح ذو ألوان مميزة أو جاكيت من الجينز أو الكتان لـ”تي-شيرت” وجينز باللون الأبيض، لتحصل على مظهر أكثر شبابية وعملية.

[foogallery id=”232730″]

5-الحذاء المناسب

أحد أكثر الأشياء التي تجعلك تتخلى عن فكرة ارتداء الجينز الأبيض هي اختيار الحذاء المناسب، فالأمر يحتاج لبعض التفكير، بإمكانك الاعتماد على “Loafers” لمظهر صيفي أو الأحذية ذات الرقبة العالية قليلا لمظهر شتوي أنيق.

ويمكنك أيضاً اختيار حذاء رياضي باللون الأبيض لإكمال إطلالتك الأنيقة خلال فصل الصيف.

[foogallery id=”232737″]

6-الوقت المناسب

يمكنك ارتداء الجينز الأبيض خلال فصل الصيف أو الشتاء، رغم أن الإطلالات البيضاء تعكس مظهر صيفي خالص إلا عند إضافة معكف طويل أو جاكيت بألوان شتوية غامقة، والإطلالة البيضاء ستكون الأمثل خلال الإجازة أو الذهاب إلى النادي أو برفقة الأصدقاء.

[foogallery id=”232744″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر