القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للرجال.. كيف تحافظ على بنطالك الجينز أطول فترة ممكنة؟

البنطال الجينز من أكثر الملابس تفضيلا للرجال في الصيف والشتاء، لأنه يتحمل الحركة، ويصلح لكافة الأجواء والمناسبات، وخاصة الألوان الداكنة منه، ولكن كلنا نعاني من تغير لون الجينز في فترة قصيرة وظهور الخطوط البيضاء، وذلك بسبب تكرار الغسيل؛ والذي يعمل على تلفه.

ويمكن التخلص من الروائح الكريهة والجراثيم والبكتريا عن طريق تعريض الـ”جينز” هو جاف إلى الشمس والهواء، حيث أن أشعة الشمس قادرة على قتل جميع الجراثيم، أو عند طريق وضعه داخل كيس محكم، وإدخاله الفريزر لمدة أسبوع؛ والأماكن الباردة قادرة على التخلص من البكتريا.

إليكِ بعض النصائح للحفاظ على الجينز:

  • قبل أن تضع البنطال الـ”جينز” داخل الغسالة؛ يجب قلبه على الظهر ثم غلق السحاب والأزرار، لكي تتحمل أنسجة القماش عملية الحركة السريعة داخل الغسالة، ولا تنسى وضع القليل من الملح في مياه هذا من شأنه الحفاظ على البنطال.

 الجينز

  • يجب غسل البنطال بعد ارتدائه أكثر من 10 مرات، لأن غسله بعد كل مرة تقومي بارتداء من شأنها إتلاف القماش مما يجعل البنطلون يكبر مقاسه مع الوقت، ويصبح غير مناسب لشكل الجسم.

 الجينز

  • من الممكن تجنب تكرار غسل الـ”جينز” عن طريق تنظيفه بواسطة فرشاة الملابس، أو غسله يدويا مع وضع القليل من الخل الأبيض، الذي يعمل على تثبيت اللون.
  • تجنب غسل الـ”جينز” في المياه الساخنة حتى لا يتأثر القماش من الحرارة المرتفعة، ونستبدلها بالماء البارد.
  • لا تترك الـ”جينز” على داخل المجفف أو على منشر الغسيل مدة طويلة حتى لا تتلف الأنسجة.
  • لا تضع المبيضات مثل الكلور على الجينز لأن ذلك سوف يغير لونه تماما.

الجينز

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر