القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للرجال.. إطلالتك بتلك الألوان في هذا الشتاء

الأسود أو البني وحتى الأزرق الغامق، كلها خيارات محدودة لإطلالتك في الشتاء، فهذه الألوان جزء أساسي لمظهر شتوي هادئ وأنيق، ولكن لتواكب الموضة عليك اختيار ألوان أكثر جرأة ومزجها مع إطلالتك الشتوية التقليدية لتحصل على مظهر عصري أنيق وملون أيضا.

لا داعي لاختيار إطلالات تقليدية شتوية في حين يمكنك إضافة قطع قليلة ملونة وأنيقة يسهل مزجها مع مظهرك، وبهذه الطريقة تخلق نمط معين لأزيائك الشتوية.

1-Vest puffer

من القطع التي تسمح لك بإدخال الألوان القوية لإطلالتك، فسواء كان الـ Vest pufferنفسه يحمل لون قوى أو لون تقليدي، فالدرجات التقليدية من هذه القطعة تحتاج لقميص ذو لون قوي، وبالتالي فهو عنصر ملون تحتاج إليه بشدة هذا الشتاء كما أنه قطع أنيقة تناسبها الألوان القوية.

[foogallery id=”283367″]

2- تعدد الطبقات layers

سر هذه الإطلالة هو الألوان، لذلك عليك اختيار مجموعة من الألوان الشتوية الهادئة وإضافة لون قوي للبلوفر أو الـ Vestوبهذه الطريقة تحصل على إطلالة أنيقة متعددة الطبقات، فالكثير من الطبقات الباهتة لن يحقق لك الأناقة المطلوبة.

[foogallery id=”283317″]

3- إكسسوار

الآيس كاب وشال الرقبة وحتى القفازات أشكال متعددة من الإكسسوار الشتوي يمكنك استغلالها لإضافة الألوان القوية لإطلالتك خلال الشتاء، لذلك لا تعتمد على الألوان الباهتة والهادئة لهذا الإكسسوار فمع ألوان الشتاء التي تحمل نفس الطابع لن تحصل على إطلالة قوية، لذلك هي قطع مناسبة لدرجات الأحمر والبرتقالي والأخضر.

[foogallery id=”283382″]

4- بنطال ملون

تحتاج لواحد على الأقل خلال فصل الشتاء، فالبنطال الشتوي لا يدور حول درجات الرمادي والأسود والأزرق، ولكنك أيضا تحتاج لألوان مثل الأحمر البرتقالي فهي تضفي شكل مختلف وأكثر ثقة لإطلالتك الشتوية، كما يمكنك اعتماد البنطال الأبيض في الأيام الشتوية المشمسة.

[foogallery id=”283393″]

5- Cardigan

بجانب الألوان التقليدية تحتاج لقطعة تحمل لون قوى مثل الأخضر، فهو من صيحات الألوان هذا الموسم كما يمكنك تنسيقه مع العديد من الإطلالات فتحصل على مظهر شتوي زاهي وأنيق، لذلك لا تجعل الألوان الهادئة هي خيارك الأول مع هذه القطعة.

[foogallery id=”283394″]

6- أحذية ملونة

بالتأكيد ستكون درجات الجملي والأسود هي المفضلة لديك، ولك عليك الحصول على نمط جديد في إطلالتك بالاعتماد على ألوان مثل الأحمر أو البرتقالي، وهذا الشتاء يمكنك تجربة الأبيض أيضا فهو صيحة شتوية جديدة يمكنك إتباعها عندما يكون الطقس جيد.

[foogallery id=”283402″]

7- بابيون

تتناسب إطلالتك الرسمية بألوانها التقليدية، لكن الألوان القوية تحتاج لإطلالة شتوية كاجوال، لذلك عليك اختيار مزيج مميز من الألوان والتصاميم عند اختيار “البابيون” لتمنح مظهرك لمسة لونية أنيقة، ويمكنك استخدام البابيون الملون مع البدل لإطلالة رسمية غير تقليدية.

[foogallery id=”283409″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر