القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للرجال.. أضف الخطوط إلى إطلالتك لهذه الأسباب

رغم أناقة الأزياء المخططة أو المقلمة والرقي الذي تضفيه على إطلالتك، إلا أن بعض الرجال يخشى “الخطوط”، بسبب تأثيره على الحجم، فإذا كنت منهم، حان الوقت لتغيير نظرتك للخطوط، فهي قطع سهلة ضمن موضة هذا الموسم ويمكنك دمجها بأكثر من طريقة مع إطلالتك اليومية.

1-أفقي أم عمودي

أيهما تختار خطوط طولية أم عرضية؟، الخطوط الطولية تناسب البدل أو القمصان أكثر، أما إذا كنت ستختار “تي-شيرت” فبالتأكيد ستبدو الخطوط العرضية عصرية أكثر، لأنها مناسبة أكثر للقطع الكاجوال مثل “التى-شيرت” أو الكارديجان.

[foogallery id=”274328″]

2-خطوط رفيعة

من الأفضل تجنب الخطوط العريضة لأنها تفتقر إلى الأناقة، كما أنها ستمنحك بعض الوزن، لذلك اعتمد على الخطوط الرفيعة فهي محددة وواضحة وتمنحك مظهر أكثر رشاقة بكثير من الخطوط العريضة.

[foogallery id=”274334″]

3-خطوط ملونة

بالتأكيد يمكنك الاعتماد على خطوط متعددة الألوان، وفقا للون بشرتك والألوان التي يمكنك الاستفادة منها، لكن هناك ألوان لا تتماشى مع بعضها البعض حتى إذا اخترت درجات متوافقة فخلط هذه الألوان سيمنحك وزن زائد مثل خليط الأزرق والبرتقالي أو الأحمر مع الأخضر والأصفر.

[foogallery id=”274335″]

4- بناطيل ذات خطوط

لا تستبعد البناطيل ذات الطولية من المعادلة، فهي من الأساليب التي يعتمد عليها الرجال في إطلالتهم اليوم، لأنها تحمل طابعا أكثر عصريةmodern vintage لذلك يمكنك ارتدائها من القماش مع حمالات وقميص أو من خلال بدلة متكاملة القطع.

[foogallery id=”274343″]

5-ابتعد عن الجوارب ذات الخطوط

ابتعد عن تلك الجوارب خاصة إذا كانت واسعة، فالجوارب ذات الخطوط الأفقية ليست أنيقة على الإطلاق، فهي أشبه بجوارب “المهرج” لذلك لا تقم باختيارها أبدا، وإذا كنت تحب الجوارب الملونة هناك العديد من الخيارات والأشكال بعيداً عن الخطوط حيث لا يمكن دمجها مع أي إطلالة.

[foogallery id=”274345″]

6-مع البذلات

البذلات الزرقاء ذات الرأسية هي الأكثر شيوعا والمفضلة لدى الكثير من الرجال، ولكن هناك بعض الألوان القوية التي يمكنك تجربتها مثل الأحمر، فهذه البذلات تجمع بين الطابع الرسمي لكونها بذلة والطابع الكاجوال بسبب الخطوط وتبدو مميزة مع المعطف هذا الشتاء.

ويمكنك اختيار رابطة عنق ذات نقوش خفيفة حتى لا تحصل على مظهر مبالغ فيه.

7-إكسسوار

إذا لم تتحمس لفكرة ارتداء الخطوط يمكنك اعتمادها من خلال الإكسسوار مثل شال الرقبة أو “البابيون” والحمالات فتوجد منها ألوان متنوعة وأكثر قوة، وبالتالي ستمنح إطلالتك شكل جديد ومختلف دون الاعتماد على الكثير من الخطوط.

[foogallery id=”274351″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر