القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للرجال.. أسلوب الشارع لإطلالة شتوية متميزة

يعد أسلوب الشارع من أفضل الإطلالات خلال موسم الصيف الحالي، فهو يعكس لكل رجل أسلوب وذوق خاص به، ويستمر أسلوب الشارع  خلال خريف وشتاء 2017، وهذه أبرز القطع التي ستمنحك إطلالات أنيقة. الكارو احصل على بنطلون أو جاكيت من “الكارو” فهذه القطعة سوف تمنحك ظهر راقي وأنيق لـ أسلوب الشارع ، فرغم كونها قطعة كلاسيكية للرجال إلا أنها قطعة مثالية. كما يمكنك اعتماد “الكارو” كجزء من الإكسسوار الخاص بك على هيئة شال أو حقيبة رجالية.

كارو 2

شال الرقبة يعتبر من الإكسسوار المميز لهذا الشتاء، لذلك استعد بشال تمت حياكته جيدا وله تصميم مختلف، للحفاظ على ستايل أنيق بـ أسلوب الشارع، فمع “تي-شيرت”، وجاكيت عالي الرقبة ستحصل على مظهر متكامل.

[foogallery id=”233131″]

لون موحد لإطلالة أكثر رسمية بـ أسلوب الشارع، بإمكانك الاعتماد على بدلة كلها تتمتع بلون واحد، ولمظهر شتوي أكثر قم باختيار معطف بنفس اللون أو لون قريب منه، وستحصل على أسلوب شارع مميز

الفرو ضمن أبرز صيحات هذا الموسم، فمعطف طويل أو جاكيت عليه لمسات من الفرو الناعم أو الخشن سيعيطك لمسة من أسلوب الشارع مع أناقة شتوية، فلست مضطرا  لاختيار معطف بالكامل من الفرو فهو قد يكون مزعج لبعض الرجال، فقط رقبة  من الفرو ستكون أكثر من كافية.

[foogallery id=”233144″]

لمسة عسكرية ألوان الحكلي أو البيج مع نقوش البحرية أو النقوش العسكرية ستكون ملفته للنظر، فهذا الأسلوب له سحر خاص كما يتميز بحضور ذكوري قوي.

[foogallery id=”233133″]

Strapping الطبقات المتعددة ذات الأحزمة، فارتداء معطف مع جاكيت خفيف ولكل منهم حزام مختلف عن الآخر، أحد سمات هذا المظهر الشتوي.

[foogallery id=”233119″]

Oversize للبناطيل أو الأكمام أو حتى الجاكيت، فالأسلوب الواسع سيعطيك نمط الشارع  بخطوات بسيطة، لذلك ابتعد قليلا عن الملابس الضيقة واعتمد على أسلوب واسع خاصة إذا كان  Waterproof

[foogallery id=”233112″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر