القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لقطات نادرة.. بيونسيه كما لم ترها من قبل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو نادر، لنجمة البوب الشهيرة بيونسيه في بداية مشوارها الفني حين كانت في العاشرة من عمرها.

وأظهر مقطع الفيديو بيونسيه وهي ترتدي بلوزة ملونة وتتمايل مع الموسيقى، خلال انضمامها  لفريق “الهيب هوب” الذي كونه والدها وهي في العاشرة من عمرها .

ويوضح الفيديو أن صراحة بيونسيه مع نفسها، جعلتها تطور من مهنتها، لتصبح في نهاية المطاف أحد أشهر نجوم البوب في العالم، وشاركت بيونسيه في مسابقات مختلفة منذ أن كانت طفلة حتى أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات.

[vod_video id=”dpIP1bOMnvHGBUI6NyE7xg” autoplay=”1″]

وحازت بيونسيه، أهم جوائز حفل توزيع الـ VMAs الموسيقية التي تقدمها قناة  MTVلعام 2016، بـ7 جوائز فنية، إذ فازت أغنيتها Formation بخمس جوائز، إضافة إلى جائزة أفضل فيديو لمطربة عن أغنية “Hold UP”، وجائزة أفضل فيديو طويل مبتكر عن أغنية “Lemonad”.

“بيونسيه” مغنية وراقصة أمريكية، ولدت عام 1981 في ولاية تكساس هيوستن، وتزوجت من المنتج الموسيقي ومغني الراب الأمريكي “جاي زي” في بداية عام 2008.

وفي عام 1995 استقال والدها من عمله ليتفرغ لتدريب الفريق الغنائي الراقص المكون من ابنته بيونسيه وصديقتها “لاتافيا روبينسون” و”كيلي رولاند”، وأُطلق على الفريق اسم “دستنيز تشايلد”.

وأصدرت بيونسيه العديد من الألبومات أبرزهم: “Dangerously In Love” و”B’Day” و”I Am.. Sasha Fierce”،      و”Lemonade”.

وشاركت بيونسيه في العديد من الأفلام السينمائية أبرزها: “Austin Power In Goldmember”، و” The FightingTemptations  “، و” Dream Girls “، و” The Pink Panter “.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر