إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

إباحية
break

لقطات إباحية وعنيفة.. الصين تحذف 12% من أولى حلقات “صراع العروش 8”!

الأربعاء 17 أبريل 2019
11:52 AM بتوقيت السعودية

حذفت الرقابة الصينية 12% من مدة الحلقة الأولى للموسم الثامن من المسلسل الشهير “صراع العروش Game of Thrones”، وسط غضب جماهيري كبير، بدعوى أن مشاهد ضمت لقطات إباحية وعنيفة، بحسب ما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وليست هذه المرة الأولى التي تحذف فيها الرقابة الصينية مشاهد تنتجها شركة “HBO” الشهيرة، وتشمل المقاطع مشهدًا جنسيًا، ولقطات عن قرب لأشخاص يُقتلون بالسهام والفؤوس.

يذكر أن بث المسلسل الشهير عاد بعد توقف دام لعامين، وذ لك عبر “Tecent Video” أكبر منصة للفيديو في الصين، والتي اكتسبت حقوق توزيع حصرية للعرض من “HBO” في عام 2014.

وكان الموسم الثامن، أحد أكثر الموضوعات مناقشة على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية في الفترة التي سبقت إصداره، حيث أغرق عشاق المسلسل “السوشيال ميديا” بمنشورات اعتراضهم على الحذف، وسط إحباط كبير.

وقال أحدهم: “لما عليّ أن أشاهد 48 دقيقة من الحلقة؟”، وأضاف آخر: “أين يمكنني أن أجد النسخة غير الخاضعة للرقابة؟ هل يجب عليّ السفر إلى الخارج لمشاهدة الحلقة كاملة؟”.

الجدير بالذكر أن الموسم الثامن من “صراع العروش Game of Thrones” هو الأكثر تكلفة للمواد التلفزيونية على الإطلاق، بميزانية قدرها 15 مليون دولار.

صراع العروش.. جون سنو يلتقي بشقيقته آريا ستارك في أكثر المشاهد العاطفية بالموسم الثامن

شاهد أيضاً:

الأربعاء 17 أبريل 2019
11:52 AM بتوقيت السعودية