إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

لقب مزعج
break

«لقب مزعج» يحول شابا إلى بطل كمال أجسام

الإثنين 05 نوفمبر 2018
03:25 PM بتوقيت السعودية

بعدما نعته أصدقاؤه بـ”لقب مزعج” كناية عن بدانته، قرر شاب بريطاني أن يغير حياته بشكل جذري، حتى أصبح بطلاً في كمال الأجسام.

إعلان

وحسب صحيفة “ميرور”، كان يمضي “دومينيك أوكونور”، صاحب الـ23 عامًا، أغلب أوقاته في الحفلات الصاخبة ويتناول الوجبات السريعة دون أن يهتم بصحته.

وكان “دومينيك” راضيًا عن مظهره ولم يذهب يومًا إلى الصالات الرياضية، وهو ما دفعه لارتداء ملابس فضفاضة كلما خرج من المنزل حتى بدأ أصدقاؤه وأفراد أسرته بملاحظة وزنه الزائد والتعليق عليه.

وقال “كونور” إن أشقاءه أبلغوه بزيادة وزنه، وأطلق أصدقاؤه عليه لقب “حبة البطاطا” بسبب مظهره في ذلك الوقت، مضيفًا أنه في أحد الأيام خلال استمتاعه على الشاطئ خلال دراسته بهونغ كونغ انتبه لزيادة وزنه الملحوظة وكأنه حبة بطاطا كما وصفه الأصدقاء.

وأشار “كونور” إلى أنه اتحذ قرارا حاسما باتباع نظام حمية غذائية صحي ومفيد، بالإضافة لممارسة التمارين الرياضية كي يتخلص من الكيلوغرامات الزائدة في وزنه.

وخلال عام استطاع “كونور” أن يفقد 20 كيلوغراما من وزنه، وعندما عاد إلى بلاده التحق بإحدى صالات الألعاب الرياضية بمدينة ليدز، وبدأت رحلته مع كمال الأجسام.

وسرعان ما انقلبت حياته تمامًا، حتى أصبح “كونور” مدربًا للياقة البدنية، كما يشارك في مسابقات كمال الأجسام، وأصبح يشعر بثقة شديدة أكثر من أي وقت سابق.

لاعب كمال اجسام يحمل سيارة ويدفعها

شاهد أيضاً:

الإثنين 05 نوفمبر 2018
03:25 PM بتوقيت السعودية