القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لقاء السحاب يجمع ديوكوفيتش بفيدرر في نهائي سينسيناتي

يلتقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش مع السويسري روجيه فيدرر في نهائي بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة مساء الأحد في تكرار لسيناريو لقاءهما معا في نهائي بطولة ويمبلدون الشر الماضي.

وفاز ديوكوفيتش المصنف الأول على الأوكراني الكسندر دولجوبولوف 6/4 و6/7 (5/7) و2/6 كما تغلب فيدرر المصنف الثاني للبطولة على البريطاني أندي موراي المصنف الثالث 4/6 و6/7 (6/8) ليعزز فرصته في الصعود إلى المركز الثاني لتصنيف بطولة أمريكا المفتوحة التي تنطلق يوم الإثنين من الاسبوع المقبل.

ويتطلع ديوكوفيتش للفوز بالبطولة رقم 25 في مسيرته في بطولة الأساتذة فئة 1000 نقطة واللقب الأول له في سينسيناتي.

وفي حال توج النجم الصربي باللقب فإنه سيصبح أول لاعب في التاريخ يحصد جميع ألقاب البطولات التسع في هذه الفئة ، علما بانه خسر نهائي البطولة أربع مرات من قبل من بينهم مرتان امام فيدرر.

وقال ديوكوفيتش “أدرك ما علي فعله، أتمنى أن أرفع من مستوى أدائي أملا في الفوز باللقب”.

وحقق فيدرر فوزه رقم 14 مقابل 11 هزيمة امام موراي الفائز الاسبوع الماضي بلقب بطولة مونتريال.

وقال فيدرر “سعيد بتأهلي لنهائي أخر، مواجهة ديوكوفيتش بمثابة الاختبار الجوهري ، لقد سجل مسيرة رائعة في السنوات القليلة الماضية، ستكون مباراة صعبة ولكن اتمنى تقديم مباراة جيدة”.

ومن جانبه استدعى ديوكوفيتش الطبيب في الشوط الخامس من المجموعة الثانية من أجل إعطاءه مسكنات عقب معاناته من آلام في عضلات البطن.

وقال ديوكوفيتش “أنا على ما يرام، لا يوجد مشكلة كبيرة، لقد كانت مشكلة صغيرة وتم حلها في دقيقتين، وواثق من أن الأمور ستكون على ما يرام في النهائي”.

كما عانى دولجوبولوف من مشكلة بدنية في نهاية المباراة، حيث وضع رباط ضاغط على كلتا قدميه.

وحقق ديوكوفيتش فوزه الخامس دون هزيمة في المربع الذهبي لسينسيناتي، علما بأنه يبحث عن لقبه السابع في .2015

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر