القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لغز عجيب.. قرية لا تلد ذكورا منذ 12 عاما.. كيف تتصرف السلطات؟

عرضت قرية تسمى “مييسسي أودرزنسكي”، وتقع في جنوب بولندا، مكافآت مجزية على سكانها، من أجل حثهم على إنجاب الذكور، بعد أن استمرت لأكثر من اثني عشر عاما، دون ولادة ذكر واحد!

ووفقًا لموقع “أوديتي سنترال”، فإن أصغر ذكر في القرية، يبلغ حاليا 12 عاما، ولا أحد يعرف السبب، وراء تلك الظاهرة المتواجدة في القرية التي يبلغ عدد سكانها حوالي 500 شخص من الرجال والنساء.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”795813,795814″]

وقال العمدة “راغموند فريتشكو”، إنه تعهد بإعطاء مكافأة لأول زوجين ينجبان ذكرا، مضيفًا أن تلك الواقعة غريبة من نوعها، وأمر نادر الحدوث، وعلاجها بمثابة لغز لن يكون سهلاً.

وقال “توماس جولاسز”، رئيس فريق إطفاء المتطوعين بالقرية، إنه يود أن يكون الابن الذكر الأول له، لأن زوجته حامل الآن، لكنه أضاف: بالنظر لتاريخ القرية، فإن فرص النجاح ضئيلة للغاية.

ويرى البروفيسور “رافال بلوكسي”، رئيس قسم علم الوراثة الطبية، بجامعة “وارسو”، إنه من الضروري التحقق من إحصائيات المواليد، للعثور على إجابة لهذا اللغز، مضيفًا أنه يجب إجراء مقابلة مع أولياء الأمور، والأطفال، للتحقق من الظروف البيئية.

وحتى يتم العثور على إجابة علمية لهذه الظاهرة، أكد العمدة أنه سيكافئ والدي أول ذكر في القرية، وستكون الهدية جذابة للغاية، بالنسبة إليهم.

[more_vid id=”oB7jzHIlKdXnF6tC7GRA” title=”أم محظوظة تخرج بطفليها من السيارة قبل لحظات من انفجارها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر