القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لغز اختفاء “فتاة البيجامة الوردية”!

يقوم عمال الإنقاذ على متن سفينة سياحية فاخرة بالقرب من مايوركا بمحاولات يائسة للعثور على فتاة لقبتها وسائل الإعلام العالمية باسم “فتاة البيجامة الوردية”، بعد أن سقطت من على متنها في حادث غامض للغاية.

وكانت السفينة النرويجية “إيبيك” غادرت مدينة كان الفرنسية يوم الجمعة، وكان المقرر لها أن ترسو في بالما مايوركا في وقت مبكر يوم السبت، ولكن انقلبت السفينة رأسًا على عقب في الساعة 8:30 صباحًا بعد أن أعلن القبطان اختفاء أحد الركاب.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”775241,775242″]

وأخبر الركاب والطاقم وسائل الإعلام التي استطاعت الوصول للسفينة المتوقفة في وسط البحر أن المفقودة شوهدت آخر مرة في “بيجامة وردية”، ولم يتم التعرف على عمرها أو أي تفاصيل أخرى، وقد وقف الآلاف من الركاب على حاجز السفينة التي لم تتحرك بحثًا عنها لمدة ساعات، وكان هناك بعض الطائرات تحلق في الجو لتمشط المنطقة.

وقالت إحدى الراكبات وتدعى “ربيكا ساندرلين” إن أفراد الطاقم أخبروا الركاب الآخرين أن الفتاة مراهقة أمريكية، ومن جهتها أعلنت خطوط الملاحة البحرية النيرويجية في بيان لها أنهم فقدوا ضيفًا بالغًا بينما كانت السفينة تبحر من كان إلى مايوركا على بعد نحو 40 ميلاً شمال غرب المدينة.

[more_vid id=” 1la5n9tN4gpxi9dtrLdBsQ” title=”غرق سفينة إيطالية بحمولة 2000 سيارة فخمة تحت 15 ألف قدم من أعماق المحيط” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر