إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

لعنة شهر العسل.. أمراء قضوا الـ«هاني مون» في مكان واحد وانتهت زيجاتهم بالطلاق

الخميس 29 نوفمبر 2018
07:45 PM بتوقيت السعودية

يعد شهر العسل أهم فترة في حياة أي عروسين، حيث يستمتع كل منهما بوجوده مع الآخر، ويستعدان نفسيا لبدء حياتهما كشريكين لا ينفصلان، لكن هذا لا ينفي أهمية أن تستمر السعادة والرومانسية بين الزوجين، بعد انتهاء الـ”هاني مون”.

وفي كثير من الأحيان، لا تعبر السعادة التي يقضي فيها العروسان فترة شهر العسل عن مستقبلهما سويا، فهناك أزواج يقضون وقتا ممتعا، في الأماكن المفضلة لديهم، ومع ذلك لا تستمر زيجاتهم طويلا، وتنتهي بالانفصال.

وهناك حالات ارتبط سوء الحظ فيها بأماكن معينة، ومنها تلك الأماكن التي حرص عدد من الأمراء أبناء مختلف العائلات الملكية حول العالم، على قضاء شهر العسل فيها، ثم انتهت زيجاتهم بالطلاق، بشكل مفاجئ وغريب.

وبالنسبة للعائلة المالكة البريطانية، فهناك خيار لشهر العسل، يبدو يمثل لعنة على كل من يختارونه، حيث انتهت كل الزيجات الملكية التي قضت شهر العسل وفق هذا الاختيار بالطلاق.

وبحسب صحيفة “ميرور”، البريطانية، فإن أربعة من الأزواج الملكيين، اختاروا قضاء شهر العسل في البحر، على متن اليخت الملكي “بريتانيا”، ولم تستمر حياتهم معا.

وتضم القائمة الأميرة آن وكابتن مارك فيليبس، والأمير تشارلز والأميرة ديانا، والأميرة مارغريت وأنطوني أرمسترونغ غونز، والأمير أندرو وسارة فيرغسون.

ولفتت الصحفة إلى أن جميع الأزواج الملكيين، الذين اختاروا وجهات أخرى لقضاء شهر العسل، ما زالوا يستمتعون بزيجاتهم.

– الأميرة مارغريت وأنطوني أرمسترونغ غونز
كانا أول من استخدم اليخت الملكي، لقضاء شهر العسل في عام 1960، عندما شرعا في رحلة بحرية لمدة ستة أسابيع عبر الكاريبي، ورغم صمود زواجهما لمدة 18 عاما، وأثمر عن ابنين، فإنه حدث الطلاق في نهاية المطاف عام 1978.

– الأميرة آن والكابتن مارك فيليبس
ذهبت الأميرة آن والكابتن مارك فيليبس، على اليخت الملكي إلى منطقة البحر الكاريبي، عام 1973، ولم يمر شهر العسل بسلاسة، كما كانا يأملان، حيث أفسد عليهما الطقس العاصف والأمواج العالية الأمر، خاصة أنهما يعانيان من دوار البحر.

وأنجب الزوجان طفلين هما “بيتر وزارا فيليبس”، لكن بعد زواج دام ما يقرب من 16 عاما، أعلن الأميران، نيتهما الانفصال، وانفصلا فعلا بعد ثلاث سنوات.

– الأمير تشارلز والأميرة ديانا
كان الزوجان الملكيان، ثالث من قضى شهر العسل على متن اليخت الملكي، حيث تزوجا في عام 1981، وقضيا 16 يومًا في الإبحار حول البحر المتوسط، واستكشاف الجزر اليونانية.

وأنجب الزوجان طفلين، هما الأمير ويليام، والأمير هاري، قبل الإعلان عن انفصالهما، في عام 1992 ثم الطلاق في عام 1996.

– أندرو وسارة فيرغسون
وكان الأمير أندرو وسارة فيرغسون، رابع الأزواج الملكيين الذين قضوا شهر العسل على متن اليخت، وكان ذلك في عام 1986، حيث استمتع الزوجان بالإبحار لمدة خمسة أيام بالمحيط الأطلسي، واستكشفا جزر أزورس المذهلة في البرتغال.

وأنجبا ابنتان، واستمر زواجهما لعقد من الزمن، قبل الطلاق في مايو 1996.

ويبدو من قبيل الصدفة الغريبة، أن الأزواج الأربعة الوحيدين الذين قضوا شهر العسل على متن اليخت كانوا هم فقط الذين انفصلوا في نهاية المطاف.

بعد 20 عامًا من وفاتها حطام سيارة الأميرة ديانا يثير الرأي العام

شاهد أيضاً:

الخميس 29 نوفمبر 2018
07:45 PM بتوقيت السعودية