القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لعنة الإصابات تنهال على منتخب تشيلي قبل كوبا أمريكا

أصبح المهاجم التشيلي كارلوس كارمونا هو ثاني اللاعبين الغائبين عن صفوف منتخب بلاده قبل ثلاثة أيام من افتتاحه لفاعليات بطولة كوبا أمريكا أمام نظيره الإكوادوري في إطار منافسات المجموعة الأولى.

وقام الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب تشيلي، مستضيف البطولة، باستدعاء خوسيه بيدرو فوينزاليدا لاعب بوكا جونيورز ليحل بديلاً لكارمونا، حسبما أفاد اتحاد تشيلي لكرة القدم في وقت سابق من مساء الأحد.

وكشف الاتحاد التشيلي أن كارمونا لاعب اتلانتا الإيطالي يعاني من التهاب في مفصل الفخذ الأيمن، وهو ما يستتبع غيابه عن البطولة القارية الكبيرة.

وكان سامباولي قد اضطر قبل يومين إلى استدعاء فرانسيسكو سيلفا لاعب بروج البلجيكي ليحل بديلاً لإديسون بوتش نجم وسط نادي هوراكان الأرجنتيني، الذي تعرض لتمزق في أوتار الفخذ الأيمن.

وتستهل تشيلي التي لم يسبق لها التتويج بلقب كوبا أمريكا، مشوارها في البطولة أمام الأكوادور يوم الخميس المقبل على الملعب الوطني للعاصمة سانتياجو، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي المكسيك وبوليفيا.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر