القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لطيفة تنعى المطرب التونسي قاسم كافي

توفي منذ ساعات قليلة الفنان التونسي قاسم كافي عن عمر يناهز 75 عاما بعد صراع مع المرض، وسينتقل جثمانه يوم غد الجمعة بعد صلاة الظهر إلى مقبرة الجلاز بالعاصمة تونس.

‏وانتابت النجمة “لطيفة” حالة من الحزن الشديد على رحيل هذا الفنان العملاق، الذي يجمعها علاقة صداقة وثيقة، ونشرت عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” رسالة نعت من خلالها الفنان الراحل، وقالت: “الله يرحم الفنان ‫#قاسم_كافي ويصبر أحباءه.. مدرسة عظيمة نفتخر بيها مدرسة الأغنية التونسية الجميلة.. هتفضل عايش في قلوبنا دايماً”.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل قد أنتج الكثير من الأعمال الشهيرة، ومن أشهر أغانيه ”هالكمون منين”، و”يا طبق الورد”، و”يا صالح يا صالح”، وكانت بدايات قاسم كافي الفنية مع إذاعة صفاقس، قبل أن يتحول إلى الإذاعة الوطنية، ومنها إلى الشهرة الوطنية.

يذكر أن لطيفة أحيت حفلا غنائيا كبيرا خلال الأيام الماضية ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية، وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها المتميزة، كما تستعد لطرح أغنيتها الجديدة “أخباري”، من تأليف سعود الشربتلي وألحان ثامر توفيق.

وقد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل الإذاعي “رابع جار”، والذي عرض على إحدى الإذاعات المصرية، وشاركها بطولته الفنان الكوميدي أحمد عيد، وطارق عبد العزيز، وأمل رزق، والفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، وإخراج أيمن عبد الرحمن.

[more_vid id=”uGNJ8MDNfaMAkMKBINB1Lw” title=”عرب وود.. تكريم سوسن بدر ولطيفة في يوم العطاء” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر