القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لطيفة تشارك جمهورها ذكرياتها الجامعية عبر “تويتر”

نشرت الفنانة التونسية لطيفة عبر حسابها الشخصي، على موقع “تويتر” صورة تستعيد من خلالها ذكريات تخرجها من أكاديمية الفنون بالقاهرة قائلة: “من الصور اللي اعتز وافتخر بها صورة تخرجي من أكاديمية الفنون بالقاهرة بدرجة امتياز شكرا لكل أساتذتي إلي تعلمت منهم وامنوا بي وبموهبتي”.

وأحيت لطيفة حفلا غنائيا الأربعاء الماضي، بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وغنت لأول مرة أغنية “مصنع الرجالة”، التي خصصتها لطيفة لغنائها احتفالا بانتصارات حرب أكتوبر، والأغنية من كلمات محمود صلاح وألحان وتوزيع محمد رحيم ومهندس صوت ياسر أنور وحضر الحفل عددًا من الشخصيات الإعلامية والسياسية وقدم الحفل الإعلامية رزان المغربي. وشاركت لطيفة في السباق الرمضاني لعام 2016 بمسلسل “كلمة سر”، وشاركها البطولة كلًا من هشام سليم حسن يوسف وإيمي سالم وأحمد صلاح حسنى وحسن عبد الله والعديد من النجوم الشباب وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج سعد هنداوي. ودارت أحداث المسلسل حول مدرسة لغة فرنسية والتي كانت تعاني من المشكلات الكثيرة مع زوجها الذي يشك في جميع تصرفاتها فتقرر هي طلب الطلاق منه لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا، ويبدأ الزوج في مطاردتها.
طرح الفنان عبد المنعم العامري أحدث أعماله بعنوان “خلي غير”، واستقبلها الجمهور بفرحٍ وإيجابية. وكشف النجم الإماراتي، في حديثٍ خاص لموقع روتانا.نت، عن المدة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر