القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لرحلة عيد الفطر 2019.. إليك أجمل مدن البحر المتوسط

في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، يبدأ الكثيرون في التخطيط لرحلة العيد، ومن المناطق القريبة من الوطن العربي ساحل البحر المتوسط، ولهذا إليكم أجمل 5 مدن لرحلة العيد هذا العام.

– سينك تير – إيطاليا:

أجمل ما في هذه المنطقة بجانب إطلالها على البحر المتوسط هو الأماكن الخلابة التي تشتهر بها، وأنها لا تزال تحتفظ بطبيعهتا الأساسية، إلى جانب وجود الأعشاب البحرية المميزة بها.

– ميوركا – الإسبانية:

تعتبر من أشهر مدن البحر المتوسط وتشتهر بشواطئها الرائعة والمناظر الطبيعية الموجودة بها، ومن الأنشطة التي يمكن أن تمارسها هناك جولة بين الأودية والتعرف على النباتات الموجودة بالجزيرة.

– كوليوري – فرنسا:

تشتهر هذه المدينة بأنها مصدر إلهام للكثير من الرسامين مثل بيكاسو، وهنري ماتيس وغيرهم، وذلك بسبب مناظرها الخلابة، كما أنها تشتهر بالمعارض الفنية، وتعتبر ملتقى للبحر المتوسط مع جبال البرانس.

– ساحل الغارف – البرتغال:

يُعد أيضا ساحل الغارف في البرتغال من أشهر المقاصد بين مدن البحر المتوسط، فهو من أكثر الوجهات التي يتمتع فيها السائح بالأنشطة الشاطئية الممتعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

– نيسي – قبرص:

هي الأكثر شعبية بين جزر قبرص، وذلك بسبب رمالها الذهبية، ومياهها النقية، حيث توفر لك السباحة لمسافة 100 متر من دون أن تصل الماء إلى خصرك، وهي خيار جيد لمن يريدون الاستمتاع بالسباحة وفي نفس الوقت ليس لديهم المهارة.

[more_vid id=” ksR0kMJPUTUJGMCMgJvL0A” title=”وجهة سياحية مهملة ولكنها مميزة.. الأوروغواي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر