القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لخلاف على سجائر مع الأم.. شاب يضرب والده المسن حتى الموت

قضت المحكمة بمعاقبة شاب يدعى مايكل بيرنز، يبلغ من العمر 21 عاما، بالسجن 3 أعوام فقط، بعدما ضرب والده المسن حتى الموت بسبب خلاف على الـ”سجائر” مع والدته.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”812766,812767,812768″]

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “مايكل” ترك والده مصابا بكسور في العظام وبمقبس العين والأضلاع، بعدما لكمه مرارا وتكرارا في منزل العائلة بمرزيسايد بإنجلترا، ونقل الأب إلى المستشفى بعد 3 أيام من الحادث ثم توفي هناك حيث أصيب بالتهاب رئوي.

اعترف “بيرنز” بجريمته أثناء المحاكمة في ليفربول، وتبين أنه مصاب باضطراب طيف التوحد، تلك الحالة التي تجعل المصابين بها لديهم مشاكل في التواصل الاجتماعي مع الآخرين.

وقالت المدعية أنيا هوروود للمحكمة، إن والدة بيرنز اتصلت به في غرفة نومه لتطلب منه 10 جنيهات إسترلينية مقابل السجائر، فصاح فيها قائلا: “لقد سئمت فأنا دائما أعطيك المال”، وأثناء ذلك كان الأب يقف عند الطابق السفلي فركض الابن نحوه وضربه بشدة وانتهى الخلاف بينهما بعدما استطاعت الأم أن تفضه.

في ذلك اليوم أتى الطبيب للأب في المنزل لكنه لم يُرسل إلى المستشفى إلا بعد 3 أيام من الواقعة، بعدما اتصل الجيران بالمستشفى لينقلوه إليها وعندما حضر المسعفون وجدوا الأب منهارا في أرضية غرفة المعيشة.

ألقي القبض على “بيرنز”، وهناك اعترف بضرب والده حتى تسبب في وفاته ولكن دفاع المتهم أكد أنه يعاني من اضطراب طيف التوحد، وقالوا إنه شاب خجل من تصرفاته بعد أن تسببت أفعاله في قتل أبيه، الشخص الذي يحبه، بسبب خلاف نشب مع والدته.

وأكدت الصحيفة، أن الزوجة تشعر بالحسرة بعدما فقدت زوجها وكانت سببا في سجن ابنها.

[more_vid id=” n5qgpiS66RIhpPcfnVpXg” title=”طفل يدخن السجائر يوميا” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر